علاج تساقط الشعر طريقة مجربة

علاج تساقط الشعر طريقة مجربة
علاج تساقط الشعر طريقة مجربة

علاج تساقط الشعر طريقة مجربة

يعد سقوط من 50 الى 100 شعرة في اليوم امرا طبيعيا ، لكن ان زاد عن هذا العدد فهنا يجب عليك ان تقومي بعلاج تساقط الشعر لديك قبل فوات الاوان، لا تصابي بالفزع و لا تتوتري فتساقط الشعر يمكن علاجه فقط باستعمال خلطات طبيعية خاصة بتساقط الشعر ، كل ما عليك هو اتباعها لتعالجي تساقط الشعر لديك.
كيف ذلك ؟! تابعي معنا لمعرفة المزيد ...


اسباب تساقط الشعر

يعد تساقط الشعر نتاج عدة عوامل ، نذكر منها:
  • تؤدي تغير الهرمونات في الجسم الى تساقط الشعر بشكل كبير خاصة للمرأة الحامل ، او بعد الولادة.
  • يمكن كذلك لوجود خلل في الغدة الدرقيّة ان ينتج عنه تساقط الشعر الحاد و ذلك راجع لكون الغدة الدرقيّة تؤثر في مستوى افراز بعض الهرمونات و تغيرها يؤدي لتساقط الشعر.
  • يعتبر جهاز المناعة في الجسم مهما جدا ، اذ يمكن لبصيلات الشعر ان تصاب بمرض ، هنا يعمل جهاز المناعة في الجسم بعلاج المرض ، لكن اختلال جهاز المناعة يحول دون علاجه مما يؤدي لتضرر بصيلات الشعر و بالتالي تساقط الشعر و ظهور الصلع.
  • التوتر والضغط النفسي.
  • تناول حبوب منع الحمل
  • ارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم.
  • الاصابة بمرض سعفة الرأس

طريقة مجربة لعلاج تساقط الشعر

ان كنت تعانين من تساقط الشعر فلا عليك اذ توجد العديد من الطرق الطبيعية التي يمكنها الحد و علاج تساقط الشعر باستعمال مكونات طبيعية آمنة و فعالة ، اليك احدى اهم و افضل خلطة مجربة لعلاج تساقط الشعر.
زيت جوز الهند لعلاج تساقط الشعر
يستخدم زيت جوز الهند في العديد من وصفات تساقط الشعر اذ يعد افضل طريقة مجربة لعلاج تساقط الشعر بشكل فعال و ذلك راجع لكون زيت جوز الهند يعمل على ترطيب الشعر و حمايته اذ يحتوي على حمض مضاد للجراثيم. هذا الاخير يمنع الالتهابات من الدخول إلى فروة الرأس مما يمنع الشعر من التساقط.
اذ كل ما عليك فعله هو تدليك الشعر بزيت جوز الهند يوميا عند التسريح، و تدليك فروة الراس بزيت جوز الهند حتى يصل عمق الجذور. ومع الوقت ستلاحظين فعالية زيت جوز الهند على شعرك، و فرق كبير قبل و بعد استخدامه.


تعرفي ايضا على :