خلطة لتكثيف الشعر مجربه و سريعة النتائج

خلطة لتكثيف الشعر مجربه
خلطة لتكثيف الشعر مجربه

تكثيف الشعر

تعد وجود فراغات في الشعر من اسوء ما يمكن ان يصيب فروة راسك، اذ تشوه جمال اطلالتك و تجعل شعرك يبدو بمظهر سيئ و عى انيق ، كما يجعلك اكبر من سنك بكثير. لهذا يجب على كل سيدة ان لا تهمل علاج مشكلة الشعر الخفيف و تبدأ فورا بحل المشكل و ذلك بالاستعانة ب خلطة لتكثيف الشعر مجربه من اختيارها لكي لا تتزايد الفراغات في الرأس و تصابي بالصلع ، الامر الذي سجعل علاجه في ذلك الحين امرا صعبا ، و لهذا الغرض و لكل من تعاني من شعرها الخفيف سنعرض لك فيما يلي الحل النهائي لتكثيف الشعر مجرب و فعال ، كيف ذلك ؟! تابعي معنا لمعرفة المزيد ...



خلطة لتكثيف الشعر مجربه

تعاني العديد من السيدات في الاونة الاخيرة من امتلاكهن لشعر خفيف جدا و تحلم بالحصول على شعر كثيف ، و لحسن الحظ توجد العديد من خلطات لتكثيف الشعر الخفيف مجربه و التي تعد فعالة و ذات نتائج سريعة ، اذ لا يعد علاج هذه المشكلة امرا صعبا بل بالعكس ، كل ما عليك هو ان تعتمدي و تستعيني ب خلطة لتكثيف الشعر مجربه للحصول على شعر صحي و كثيف و تعيدي ملئ الفراغات بانبات الشعر ، و لتحضير الخلطة تحتاجين :
  • ثمانية فصوص من الثوم
  • قليل من الزبادي
  • قليل من المايونيز
  • ربع ملعقة زبدة

طريقة تحضير خلطة لتكثيف الشعر مجربه

اولا قومي بهرس الثوم جيدا و ضعيه في وعاء نظيف اضيفي اليها المايونيز ، الزبدة و الزبادي و امزجي المكونات جيدا حتى تحصلي على قوام متجانس ، يمكنك الاستعانة بالخلاط لمزجها جيدا ، و بذلك تكون خلطة لتكثيف الشعر مجربه جاهزة للاستعمال ، وذلك بتوزيع الخلطة على فروة راسك و تدليك الفروة بها و بلطف و ضعي قليل منها على الشفر كذلك ، اتركيه مدة 2 ساعات ثم اغسلي شعرك جيدا بالشامبو. و للحصول على شعر كثيف في وقت قياسي كرري هذا العلاج مرتين كل اسبوع.