خلطه لتكبير الارداف مجربه

خلطه لتكبير الارداف مجربه
خلطه لتكبير الارداف مجربه

خلطه لتكبير الارداف مجربه

توجد العديد من الخلطات لتكبير الارداف مجربه ، و اخترنا لك افضل خلطة مجربه بمكونات طبيعية آمنة يمكنك تحضيرها بنفسك و في منزلك.

الارداف


يرجع سرّ انوثة المرأة في منحيات جسدها، اذ اول ما نقوم بملاحظته عند النظر الى سيدة هو شكل جسدها و خاصة منطقة الارداف و الصدر ، لكن للاسف تعاني العديد من السيدات من صغر حجم الأرداف ممّا يسبب لهنّ القلق الدائم عن مظهرها و يجعلها غير واثقة من جمال اطلالتها ، لهذا الغرض نقدم لك خلطه لتكبير الارداف مجربه ، داومي عليها و ستحصلين على ارداف كبيرةفي وقت قياسي و تذهلين من هم حولك.

الحلبة لتكبير الارداف

تحتوي الحلبة على فوائد عديدة للجسم وقد استعملت منذ القدم لتخفيض نسبة السكر في الدم لمن يعاني من مرض السكري، بالاضافة إلى فوائدها الأخرى اذ تعمل الحلبة على فتح الشهية أي أنها تستعمل لتكبير الارداف عن تجربه و هي آمنة.

المكسرات لتكبير الارداف

تستعمل المكسرات للتسمين و ذلك راجع لاحتوائها على نسبة عالية من السعرات و الفيتامينات التي تعمل على زيادة الوزن مما يجعل المكسرات تستعمل لتكبير الارداف في وقت قياسي.

خلطه لتكبير الارداف مجربه


لتحضير خلطه لتكبير الارداف مجربه تحتاجين الى :
  • 2 كؤوس كبيرين ممتلئتين من المكسرات
  • كاس كبير من حبوب الحلبة
  • ملعقة كبيرة من الخميرة 
  • ملعقة كبيرة الحلاوة الطحينية

طريقة تحضير الخلطة لتكبير الارداف

في ايناء قومي بوضع المكسرات و اضيفي اليها الحلبة ، الخميرة و الحلاوة ثم امزجي المكونات جيدا و بذلك تكون خلطه لتكبير الارداف جاهزة ، حضري المزيج و تناولين بشكل يومي لتكبير الارداف بسرعة.