علاج ندبات الوجه بالاعشاب مجربة و مضمونة

علاج ندبات الوجه بالاعشاب
علاج ندبات الوجه بالاعشاب
يمكنك علاج ندبات الوجه بالاعشاب فقط دون الحاجة لانفاق اموال لشراء مستحضرات  باهضة الثمن للتخلص من ندبات الوجه لذلك و في هذا المقال نعرض عليك طريقة علاج ندبات الوجه بالاعشاب.

علاج ندبات الوجه بالاعشاب

توجد العديد من الخلطات الطبيعية التي يمكنك الاستعانة بها في علاج ندبات الوجه بالاعشاب و نتيجة لتجربتي الشخصية في التخلص من ندبات الوجه ، نعرض عليك افضل ثلاث خلطات لازالة ندبات الوجه باستعمال الاعشاب و مواد طبيعية آمنة و مضمونة.

علاج ندبات الوجه بالثلج

يعمل الثلج على تضييق و تسكير ندبات الوجه و هذا ما يجعله افضل طريقة لعلاج ندبات الوجه اذ يساعد الثلج على شد البشرة و بالتالي ينقص حجم الندبات مع الاستعمال المتكرر ، للاستعمال ، يمكنك تمرير قطع ثلج على مكان الندبات مدة 10 دقائق.

علاج ندبات الوجه بالاعشاب : الألوفيرا

تمتاز الألوفيرا بفوائدها العديدة للوجه اذ تعمل على تجديد خلايا الجلد و تقوم بشد الوجه و تضييق الحفر على الوجه لذلك تستعمل الألوفيرا لعلاج ندبات الوجه و ذلك كما يلي : احضري ورقة من عشبة الصبار و قومي باستخراج الجل منها بعد ذلك ادهني مكان ندبات الوجه بجل الألوفيرا  و اتركيه مدة نصف ساعة بعد ذلك اغسلي وجهك بالماء الفاتر ثم بالماء البارد و من الافضل ان تمرري قطعة ثلج على بشرتك بعدها.

علاج ندبات الوجه : العسل والشوفان

يعمل العسل و الشوفان على علاج ندبات الوجه بشكل جيد و يمكنك تحضيره كالتالي : في وعاء نظيف قومي بمزج 2 ملاعق كبيرتان من العسل مع ربع كاس من الشوفان ، جيدا حتى تحصلي على خليط متجانس بعد ذلك وزعي المزيج على مكان الندبات و اتركيه مدة 45 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.
تعرفي ايضا على :