القائمة الرئيسية

الصفحات

تجربتي مع تساقط الشعر
تجربتي مع تساقط الشعر

تجربتي مع تساقط الشعر

اليوم اشارككم تجربتي مع تساقط الشعر اذ عانيت لمدة طويلة من تساقط الشعر ، فبعد تجربتي للعديد من الوصفات و الخلطات الطبيعية وجدت طريقة لمنع تساقط الشعر و تقوية بصيلات الشعر و زيادة كثافة الشعر.

خلاصة تجربتي مع تساقط الشعر

توجد العديد من الوصفات لعلاج تساقط الشعر و جربت حقيقة منها العديد ، جربت وصفات البصل لتساقط الشعر بالاضافة الى الثوم لمنع تساقط الشعر و غيرها العديد ، منها ما طال استخدامي لها لكن بدون فائدة و منها من لم استطع المداومة عليها و ذلك بسبب الرائحة ، لكن اليوم اشارككم تجربتي مع تساقط الشعر باستعمال خلطة زيوت لتساقط الشعر رغم اقاف تساقط الشعر الا انني مازلت استعملها لليوم و ادمنت عليها.


تجربتي الناجحة مع تساقط الشعر

بعد ان قرأت عن فوائد زيت الخروع للشعر قررت ان استعمله لعله يوقف تساقط الشعر عندي و بعد ايام من تجربتي له لاحظت انخفاض تساقط الشعر عندي كثيرا لكن المشكلة كانت في الرائحة التي تفوح من زيت الخروع ، لذلك قررت اضافة زيت جوز الهند لزيت الخروع .
منذ ذلك اليوم و انا استعمل زيت الخروع و زيت جوز الهند و توقف تساقط الشعر عندي و بدأ في الزيادة من كثافته، لذلك و كخلاصة تجربتي مع تساقط الشعر , زيت الخروع مفيد جدا لتساقط الشعر يمكنك استعامله لكن ان كنت تكرهين رائحته يمكنك اضافة  زيت جوز الهند له و مزجهما في عبوة و استعمال المزيج عند تسريح الشعر.
هل اعجبك الموضوع :