علاج البثور في الوجه بالاعشاب مضمونة و مجربة

علاج البثور في الوجه بالاعشاب
علاج البثور في الوجه بالاعشاب
لكل من تبحث عن علاج البثور في الوجه بالاعشاب خاصة حب الشباب ، تجدين في هذا المقال طريقة مضمونة بمكونات طبيعية لعلاج البثور في الوجه بسرعة و بدون اي اضرار جانبية ، تابعي معنا...

علاج البثور في الوجه بالاعشاب

توجد العديد من الطرق سواء الطبيعية او الكيميائية التي يمكن الاستعانة بها في علاج البثور في الوجه ، لكن يفضل استعمال الاعشاب كطريقة طبيعية لازالة البثور و ذلك لكونها غير مضرة و فعالة ، اذ يمكنك علاج البثور في الوجه بالاعشاب فقط بدون اللجوء للكريمات او اي مستحضر كيميائي و الذي من شأنه ان يتلف بشرتك.

علاج البثور في الوجه بالليمون

يمتاز الليمون بفوائده العديدة للبشرةو منها قدرته على ازالة البثور و ذلك لكون يعمل على تجفيف البثور و ذلك لاحتوائه على فيتامين سي كما يعد افضل طريقة ل علاج البثور في الوجه بالاعشاب و ذلك لغناه بمضادات الجراثيم التي تساعد في ازالة الاوساخ و كذلك اغلاق مسام الوجه و للاستعانة بالليمون لازالة البثور في الوجه تحتاجين الى :
  • ملعقة كبيرة من عصير الليمون
  • ملعقة من مسحوق القرفة

قومي بمزج الليمون مع القرفة جيدا حتى تحصلي على عجينة لينة بعد ذلك وزعي المزيج في اماكن البثور في الوجه و اتركيه مدة ساعة كاملة بعد ذلك اغسلي الوجه بالماء البارد. كرري العلاج يوميا و بشكل مستمر حتى تختفي البثور.
تعرفي ايضا على :