خلطه لتسمين اليدين مضمونه بسرعة رهيبة

خلطه لتسمين اليدين مضمونه
خلطه لتسمين اليدين مضمونه
تجدين في هذا المقال خلطه لتسمين اليدين مضمونه و هي موجهة للعديد من السيدات الاتي يعانين من النحافة خاصة على مستوى اليدين ، الامر الذي يؤدي لظهور عروق بها و هذا ما يجعلها تبدو اكبر سنا و يفقدها جمالها.

خلطه لتسمين اليدين مضمونه

توجد العديد من الخلطات و الوصفات الطبيعية و المجربة لتسمين اليدين لكن في هذا المقال نخص بالذكر افضل خلطه لتسمين اليدين مضمونه يمكنك الاستعانة بها ل تسمين اليدين و التخلص من العروق البارزة لتحصلي على يدين اكثر جمالا و نعومة.
الخلطة هي عبارة عن مزيج من الخميرة و الليمون و التي جربتها العديد من السيدات و اشادو بفعاليتها ، فلم لا تجربيها انت ايضا لتسمين اليدين ؟!

خلطه لتسمين اليدين مضمونه : الخميرة مع الليمون

تعد الخميرة المكون الاكثر استعمالا في مجال التسمين ، اذ تستعمل لتسمين بعض مناطق الجسم و خاصة لتسمين اليدين ، و هي امنة و غير مضرة من جهة اخرى يعمل الليمون على ترطيب اليدين و تبييضها و ذلك لاحتوائه على حمض الستريك و هذا ما يجعل الخميرة مع الليمون افضل خلطه لتسمين اليدين مضمونه اذ باستخدامها تتخلصين من العروق في اليدين و النحافة زيادة على ذلك تعمل الخلطةعلى ترطيب ، تبييض و تسمين اليدين.

طريقة تسمين اليدين بالخميرة و الليمون


لتحضير خلطة الخميرة و الليمون لتسمين اليدين تحتاجين الى :

  • قليل من الخميرة
  • قليل من عصير الليمون

طريقة الاستخدام

اولا قومي بمزج الليمون مع الخميرة بحيث تحصلي على خليط متجانس بعد ذلك ، لتسمين اليدين ، ادهني يديك بالمزيج و اتركيه حتى يجف تماما بعد ذلك اغسلي اليدين بالماء الفاتر ، كرري العلاج مرتين يوميا لتسمين اليدين بسرعة.