تجربتي مع زيت الخروع لتطويل الشعر ناجحة و مضمونة

تجربتي مع زيت الخروع لتطويل الشعر
تجربتي مع زيت الخروع لتطويل الشعر
اليوم اشارككن تجربتي مع زيت الخروع لتطويل الشعر بعدما سمعت عنه و اقترحته علي العديد من صديقاتي قررت ان اجرب زيت الخروع لتطويل الشعر تابعي معي لمعرفة المزيج عن تجربتي مع زيت الخروع لتطويل شعري...

تجربتي مع زيت الخروع لتطويل الشعر

منذ صغري و انا امتلك شعرا طويلا كنت احسد عليه ، لكن عند بلوغي سن الثامنة عشرت قررت ان اقص شعري للكتف ، و كان ذلك اسوء قرار اتخذته في حياتي ، اذ بعد ذلك اليوم لم يعد بمقدوري تطويل شعري كما كان من قبل ، بل زيادة على ذلك اصبح شعري يعاني من التساقط و لم اعلم السبب. في يوم من الايام اقترحت علي احدى صديقاتي استعمال زيت الخروع لتطويل الشعر و قلت في نفسي لما لا اجربه ، على كل لن اخسر شيئا ، فاشتريت زيت الخروع من الصيدلية و بدأت في استعمال و الاستعانة به في تجربتي مع زيت الخروع لتطويل الشعر و كانت النتيجة مذهلة و رهييبة ، اصدقك القول ان شعري لم يعد يتساقط و اصبح اكثر كثافة و قوة ، و بعد مدة من استعمالي لزيت الخروع لتطويل الشعر اي ما يقارب 3 سنوات ، اصبح شعري طويلا ما كان بل و اطول مما كان عليه و مازلت استعمل زيت الخروع الى اليوم ، اذ لم يعد في استطاعتي الاستغناء عنه بعد اليوم.

تجربتي مع زيت الخروع لتطويل الشعر : طريقة الاستخدام

كانت تجربتي مع زيت الخروع لتطويل الشعر ناجحة مية بالمية و ان كنت انت ايضا تودين تجربته اليك طريقتي في استعمال زيت الخروع لتطويل الشعر :
تحتاجين الى :
  • ملعقة كبيرة من زيت الخروع
  • العسل
  • صفار بيضة
  • ملعقة من زيت جوز الهند

طريقة التحضير و الاستخدام

قومي بمزج صفار البيض و زيت جوز الهند مع زيت الخروع جيدا في ايناء نظيف. بعد ذلك وزعي قليل من المزيج على فروة راسك و ادهني كذلك شعرك بالمزيج من الجذور الى الاطراف و قومي بتغطية شعرك بكيس بلاستيكي و اتركيه على الاقل 3 ساعات ، انا كنت في بعض الاحيان اتركه ليلة كاملة ، بعد ذلك اغسلي شعرك كالمعتاد بالشامبو.
تعرفي ايضا على :