زيت الكركم للتبييض و طريقة تحضيره

زيت الكركم للتبييض
زيت الكركم للتبييض
تعرفي على طريقة تحضير زيت الكركم للتبييض و الذي يستعمل بكثرة و يعد الاكثر فعالية في تبييض البشرة ناهيك عن سهولة تحضيره و استخدامه التي لا تتطلب منك الكثير من الوقت نهائيا ، انصحك بالاستعانة به كروتين يومي للاعتناء ببشرتك تابعي معي لمعرفة المزيد ...

زيت الكركم للتبييض

يعد زيت الكركم الاكثر استعمالا بين السيدات خاصة للتبييض اذ يحتوي زيت الكركم للتبييض على العديد من الفيتامينات ، المعادن المغذية للبشرة بالاضافة الى مواد مبيضةتزيل الاسمرار على البشرة و هذا ما يجعل زيت الكركم للتبييض مضمونا مية بالمية يمكنك الاستعانة به في روتينك اليومي للاعتناء ببشرتك لتحصلي على بشرة صافية ، مشرقة و خالية من اي اسمرار.

طريقة تحضير زيت الكركم للتبييض

يباع زيت الكركم عند العطار ، لكن يفضل تحضير زيت الكركم بنفسك لضمان فعاليته و تحضير زيت الكركم للتبييض سهل و بسيط جدا ، اذ تحتاجين الى :
  • قليل من الكركم مطحون بودرة
  • قليل من زيت الزيتون


في ايناء نظيف ضعي الكركم ثم اضيفي عليه زيت الزيتون و قومي بتسخينه قليلا بعد ذلك ضعي المزيج في عبوة نظيفة محكمة الاغلاق و احتفضي بها في دولابك.
ل لاستخدام ادهني وجهك بقليل من زيت الكركم المحصل عليه من المزيج و اتركيه على الاقل 2 ساعات و الافضل ان تضعيه ليلا قبل النوم و تركه حتى الصباح.
المهم استمري على وضع زيت الكركم للتبييض يوميا و بشكل مستمر للحصول على نتائج سريعة و مرضية.

تعرفي ايضا على :