علاج نهائي للكلف العميق و المستعصي

علاج نهائي للكلف العميق
علاج نهائي للكلف العميق
تجدين علاج نهائي للكلف العميق في هذا المقال و ذلك لكون العديد من السيدات يعانون من الكلف و عدم ايجاد علاج له و هذا ما يجعل الكلف من اكثر مشاكل البشرة صعوبة في العلاج لكن لا تقلقي توجد طريقة و خلطة مجربة و مضمونة تخلصك من الكلف و هي سهلة و بسيطة و غير مكلفة كما ان نتائجها فعالة تابعي معي لمعرفة المزيد ....

علاج نهائي للكلف العميق و الوصفات الطبيعية

توجد العديد من الوصفات الطبيعيةالتي يمكن الاستعانة بها للتخلص من الكلف و تعد خلطة الحلبة من اشهر الخلطات و الاكثر استعمالا لكن اغلبية السيدات لا تتحمس لاستعمالها و ذلك بسبب الرائحة الكريهة للحلبة لكن تعد الحلبة افضل علاج نهائي للكلف العميق و عن تجربة و بالنسبة للسيدات اللاتي لا يكترثن للرائحة اليك طريقة استخدام الحلبة للتخلص من الكلف .

علاج نهائي للكلف العميق بالحلبة

تحتاجين الى :
  • 200 غ من الحلبة بودرة ناعمة
  • 2 ملاعق من زيت الزيتون الطبيعي
  • كاس من الماء الفاتر
  • 2 ملاعق من العسل

امزجي الحلبة مع باقي المكونات جيدا مع بعضها البعض و للاستخدام قومي بتوزيع المزيج المحصل عليه على بشرتك و اتركيه مدة لا تقل عن ساعة ثم اغسلي بشرتك بالماء الدافئ ثم بالماء البارد ، و داومي على هذا العلاج يوميا و بشكل مستمر حتى يختفي الكلف نهائيا.

علاج نهائي للكلف العميق بديل للحلبة

بالنسبة للسيدات اللاتي يكرهن او لا يحبذن استعمال الحلب لعلاج الكلف العميق توجد خلطة مجربة بديلة للحلبة يمكنك الاستعان بها ك علاج نهائي للكلف العميق و هي كذلك فعالة و سهلة و لا تتطلب الكثير من الجهد او الوقت و ذلك لكونها تتكون من الزيوت فقط.

علاج نهائي للكلف العميق بالزيوت

تحتاجين الى :
زيت اللوز الحلو
زيت اللوز المر
امزجي زيت اللوز الحلو مع زيت اللوز المر بكميات متساوية ثم احضري عبوة نظيفة محكمة الاغلاق و ضعي فيها مزيج الزيوت و احفظي هذه العبوة و للاستخدام ، و ل علاج نهائي للكلف العميق ادهني بشرتك بقليل من مزيج الزيوت قبل النوم و اتركيه حتى الصباح ثم اغسلي بشرتك بالماء الدافئ ثم بالماء البارد ، و كرري العلاج يوميا و بشكل مستمر.
تعرفي ايضا على :