تجربتي مع زبده الفول السوداني لتكبير المؤخره

زبده الفول السوداني لتكبير المؤخره
تجربتي مع زبده الفول السوداني لتكبير المؤخره
هل سمعت من قبل ب زبده الفول السوداني لتكبير المؤخره  ؟! اصبح استعمال زبده الفول السوداني اكثر طريقة تلجأ اليها السيدات في الاونة الاخيرة لتكبير المؤخرة لكن هل فعلا يمكن لزبده الفول السوداني ان تعمل على تكبير المؤخره هذا ما قررت الاجابة عنه عن طريق التجربة تابعي معي لمعرفة المزيد ...

ما هي زبده الفول السوداني و كيف يتم استخدامها لتكبير المؤخره

تعد زبدة الفول السوداني من اشهر الاطعمة في العالم اذ يتم تحضيرها من الفول السوداني و لكن يتم اضافة بعد من المواد اليها كبعض الزيوت النباتية ، الدهون و السكر و تعد زبده الفول السوداني غنية بالبروتينات ، الالياف ، الفيتامينات و العديد من المعادن و الدهون الصحية و هذا ما يجعل السيدات يلجأن ل زبده الفول السوداني لتكبير المؤخره و تعد طريقة استعمالها او استخدامها لهذا الغرض طبيعية اد يضاف اليها بعض من المكونات لتعمل على تكبير المؤخرة.

تجربتي مع زبده الفول السوداني لتكبير المؤخره

نشرت احدى رائدات مواقع التواصل الاجتماعي عن وصفة لتكبير المؤخرة و ذلك باستعمال زبده الفول السوداني و كانت تصر على فعالية و نجاح الوصفة بالنسبة لها لذلك و قبل نشر الوصفة التي اعتمدت عليها قررت ان اجرب زبده الفول السوداني لتكبير المؤخره لكي اتحقق من صدق و فعالية الوصفة فاستعنت بوصفتها التي قالت عنها سحرية و داومت عليها لمدة 20 يوما تقريبا و حقيقة لاحظت ان الوصفة صحيح انها تزيد من حجم المؤخرة و لكن هذا لانها تزيد من وزن الحجم باكمله و ليس المؤخرة فقط لذلك قررت التوقف عن استعمال الوصفة فورا لانه لا رغبة لي في زيادة الوزن.
و بعد بحث طويل عن مكونات زبدة السوداني توصلت ان ملعقة منها فقط تحتوي على 100 سعرة حرارية و هذا ما يجعلها فعالة لكل من تريد في زيادة وزنها و ليس المؤخرة فقط لذلك يمكنني القول ان زبده الفول السوداني تعمل على زيادة الوزن بشكل كلي و ليس موضعي اي لا يمكننا القول انها تزيد من حجم المؤخرة فقط ! فاذا كنت ترغبين في زيادة وزنك بما فيها المؤخرة يمكنك الاستعانة بها لهذا الغرض و لكن لا تستعمليها ان كنت ترغبين زيادة حجم المؤخره فقط.

طريقة اكل زبدة الفول السوداني للتسمين

بعد ان قمت بتجربتي لزبدة الفول السوداني توصلت انها فعالية للتسمين لذلك اذا كنت ترغبين في زيادة وزنك اليك طريقة اكل زبدة الفول السوداني للتسمين و التي استعنت بها في تجربتي، تحتاجين الى :
2 ملاعق نوتيلا
2 ملاعق زبدة الفول السوداني
2 ملاعق حلاوة طحينية
كاس من الحليب
يتم وضع المكونات جميعها في الخلاط و اخلطيها جيدا مع بعضها البعض.
اشربي المزيج المحصل عليه 3 مرات في اليوم ، و داومي عليها يوميا و بشكل مستمر حتى تحصلي على الوزن الذي ترغبين به.