تجربتي مع اليانسون للتسمين تعرفي عليها قبل ان تندمي !

تجربتي مع اليانسون للتسمين
تجربتي مع اليانسون للتسمين
في هذا المقال اشاركك تجربتي مع اليانسون للتسمين و ذلك نزولا عند رغبة العديد من السيدات التي يتسائلن عن مدى فعالية اليانسون للتسمين و ما مدى صحته لذلك قررت تجرته و مشاركتكم تجربتي، تابعي معي لمعرفة المزيد ...

تجربتي مع اليانسون للتسمين

قمت بتجربة العديد من الوصفات للتسمين باستعمال مكونات طبيعية سمعت عنها او قرأت عنها و في هذا المقال اشاركك تجربتي مع اليانسون للتسمين اذ بحثت عن طريقة او كيفية استخدام اليانسون للتسمين وو وجدتها فقمت بتجربتها و كانت النتيجة نوعا ما ناجحة اذ ازداد وزجي في فترة التجربة بكيلوغرام واحد لمدة شهر.
سمعت بان هذه الوصفة مدة نتائجها تختلف من سيدة الى اخرى و منها ما تعطيها نتائج في اقل من اسبوع فقط لكن اصدقك القول ، تجربتي كانت نتائجها بعد شهر تقريبا لذلك انصح كل سيدة تعاني من النحافة باستعمال اليانسون للتسمين.

وصفة اليانسون للتسمين في تجربتي

بما ان تجربتي مع اليانسون للتسمين كانت نتائجها نوعا ما مرضية ، اشاركك طريقة او كيفية استخدام اليانسون للتسمين ، و لذلك تحتاجين الى :
  • حليب
  • معلقة كبيرة يانسون مطحون
  • 3 حبات تين مجفف

اولا قومي بغلي الحليب بعد ذلك اضيفي اليه اليانسون و التين المجفف و اتركيه نصف ساعة بعد ذلك تناولي المحلول المحصل عليه و ذلك عند في الصباح الباكر و قبل تناول اي وجبة ، داومي عليها يوميا.

تعرفي ايضا على :