زيت بايو اويل للهالات السوداء تجربتي في اسبوع و النتيجة ...

زيت بايو اويل للهالات
زيت بايو اويل للهالات
هل فكرت فيما قبل في استعمال زيت بايو اويل للهالات و لا تعلمين فا مدى فعالية هذا الزيت للهالات السوداء و هل يعتبر زيت بايو اويل آمنا لاستعماله تحت العين ؟!
للاجابة على هذه الاسئلة قررت مشاركتك تجربتي مع زيت بايو اويل للهالات السوداء في مدة قصيرة و كيفية استعمال زيت بايو اويل و الطريقة الصحيحة للاستخدام.

زيت بايو اويل للهالات السوداء

زيت بايو اويل هو زيت تجميلي يمكن أن يقلل من ظهور ندبات حب الشباب. قد يخفف التجاعيد ويقلل من فرط تصبغ الوجه.
يحتوي الزيت على مجموعة من المكونات الطبيعية و التي نذكر منها : خزامى  إكليل الجبل والبابونج. الخزامى له خصائص مضادة للفطريات ، مصدر موثوق وقد يحارب حب الشباب. كما أنه يحتوي على فيتامينات E و A ، وغيرها من المكونات المعززة لتفتيح البشرة  مثل توكوفيرول.
  • تحذير :

اود الاشارة الى ان زيت بايو اويل ليس مخصص للهالات السوداء و  انما للبشرة دون منطقة العين و ذلك لان هذه المنطقة تعد حساسة و تحذر الشركة من استعمال زيت بايو اويل للهالات او منطقة تحت العين.

تجربتي مع زيت بايو اويل للهالات السوداء

حسنا ربما تتسائلين عن اي تجربة اتحدث و زيت بايو اويل ليس مخصص للهالات السوداء ، صحيح ان صناع هذا الزيت يحذرون من تطبيق منتجهم على الهالات السوداء و لكن قدرة زيت بايو اويل لتفتيح البشرة و التخلص من البقع جعلتني ارغب في تجربته على الهالات السوداء رغم التحذير و ذلك بتجربة القليل منه فقط في المنطقة لمعرفة ما ان كانت بشرتي تتحسس من المنتج ام لا.
بعد تجربة القليل من زيت بايو اويل على الهالات لم الاحظ او احس باي تهيع للبشرة لذلك قررت الاستعانة بزيت بايو اويل للتخلص من الهالات السوداء و معرفة ما اذا كان باستطاعة هذا المنتج من تخليصي من الهالات السوداء ام لا.

نتيجة تجربتي مع زيت بايو اويل

داومت على استعمالي لزيت بايو اويل للهالات يوميا و لمدة اسبوع و اصدقك القول ، لم الاحظ اي تغير للهالات السوداء او اي تفتيح لمنطقة تحت العين لذلك توقفت مباشرة عن استعمال زيت بايو اويل و الاكتفاء فقط باستعماله للبشرة دون منطقة تحت العين.
لذلك صديقتي ، انا لا انصحك باستعمال زيت بايو اويل للهالات و لكن هذا لا يعني انه غير فعال ، انا فقط اشاركك تجربتي مع هذا الزيت ، فمن يعلم ربما لم ينجح معي و لكن ربما ينجح معك و لكن رغم ذلك لن انصحك به خاصة و ان هذا المنتج ليس مخصصا للهالات السوداء و انما هو للبشرة دون المنطقة.