القائمة الرئيسية

الصفحات

تجربتي Bioderma white objective للتبييض في اسبوع !!

تجربتي bioderma white objective
تجربتي bioderma white objective
تعرفي على تجربتي bioderma white objective للتبييض و هذا كريم يعتبر من اشهر الكريمات التي ينصح بها لتبييض الوجه و ازالة البقع الداكنة و الغامقة في الوجه و لكن هل فعلا كريم فعال و هل يمكنه تبييض الوجه و تصفية البشرة من البقع و السواد ؟! تابعي معي لمعرفة نتيجة تجربتي مع مع بيوديرما وايت أوبجيكتيف ...

تجربتي Bioderma white objective

توجد العديد من الكريمات التي تباع حاليا في الاسواق لتبييض الوجه و ازالة الاسمرار و البقع الداكنة التي تظهر البشرة و يعد كريم Bioderma white objective احد اشهرها و التي تتسائل العديد من السيدات عن مدى فعاليته في مجال تبييض و تفتيح الوجه.
لذلك و نزولا عند رغبة العديد من السيدات قررت تجربة كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف و مداومته لمدة اسبوع و بذلك اشاركك تجربتي مع Bioderma white objective عن مدى فعاليته و نتيجة استخدامه بعد هذه المدة.
اولا و قبل تجربتي اود الاشارة الى ان بشرتي ليست بيضاء و صافية بشكل كامل و انما اعاني من بعض الاسمرار الناتج عن التعرض المباشر لاشعة الشمس.
ثانيا قمت بشراء كريم Bioderma و داومت عليه حسب طريقة الاستعمال الصحيحة و السليمة للمنتج لمدة اسبوع و كانت نتيجة تجربتي في هذه المدة كالتالي :
لم الاحظ اي تغيير في لون البشرة للاسف لذلك بحثت عن معلومات عن هذا المنتج و متى تظهر النتيجة و هل اسبوع واحد فقط كافي ام لا و لكن وجدت ان من سلبيات هذا المنتج ان نتيجة استعماله بطيئة و لا تظهر الا بعد مدة طويلة.
توقفت تماما عن استعمال كريم Bioderma بعد ان توصلت على هذه المعلومة لانه حقيقة اذا كنت ساشتري كريم باهظ الثمن لتبييض الوجه و تظهر النتيجة بعد ثلاث اشهر افضل شخصيا استعمال الوصفات الطبيعية بمكونات طبيعية و التي يمكنني تحضيرها باستعمال مكونات جد بسيطة و لن تكلفني الكثير.

تعرفي ايضا على :



هل اعجبك الموضوع :