تجربتي مع المراميه للشعر الابيض في اسبوع !!!

تجربتي مع المراميه للشعر الابيض
تجربتي مع المراميه للشعر الابيض
تعرفي على تجربتي مع المراميه للشعر الابيض نزولا عند رغبة العديد من السيدات التي يتسائلن عن مدى فعالية المراميه او عشبة المرمرية للشعر الابيض او الشيب و فيما يلي نتيج تجربتي لعشبة المراميه للشيب تابعي معي ...


نتيجة تجربتي مع المراميه للشعر الابيض

ظهر عندي منذ مدة الشعر الابيض او الشيب و انا مازلت في العشرينيات اي انه شيب مبكر لذلك و لتغطية الشيب او الشعر الابيض استعنت بالعديد من الاعشاب و الوصفات الطبيعية و الخلطات للقضاء على الشعر الابيض و كانت العديد منها ناجحة و من بينها تعد تجربتي مع المراميه للشعر الابيض من افضل التجارب التي كانت نتائجها مذهلة و فعالة بشكل كبير اذ بعد استعمال المراميه لمدة معينة ، تعمل عشبة المرمرية على تغطية و ازالة الشعر الابيض.
بعد ان قررت الاستعانة بالمراميه للشعر الابيض بحثت عن الطريقة الصحيحة لاستخدامها و المدة التي تتطلب لازالة الشعر الابيض و طبقتها و داومت على الطريقة و فعلا كانت النتيجة ناجحة مية بالمية ، بدأ الشعر الابيض في الاختفاء تدريجيا بعد اسبوعين من الاستعمال و تخلصت منه بشكل كامل بعد شهر تقريبا.

طريقة استخدام المراميه للشعر الابيض

توجد العديد من الطرق و الوصفات الطبيعية لاستعمال المراميه للشعر الابيض و لكن توجد وصفة تعد الاسهل و الافضل و التي استعنت بها في تجربتي مع المراميه للشعر الابيض و لتحضيرها تحتاجين الى عشبة المراميه و قليل من الماء ، اليك طريقة التحضير و الاستخدام :
طريقة استخدام المراميه للشعر الابيض
طريقة تحضير المراميه للشعر الابيض
ضعي حفنة من عشبة المراميه في وعاء و اضيفي اليها 2 اكواب من الماء و قومي بغليها على نار هادئة لمدة 5 دقائق تقريبا.
المراميه للشعر الابيض
المراميه للشعر الابيض
بعد ذلك ازيلي الوعاء على النار و اتركيه مدة 2 الى 3 ساعات.
بعد ذلك قومي بتصفية الماء لتحصلي على شاي المرامية و الذي ستستعملينه للشعر الابيض و القضاء عليه بشكل كامل.
شاي المرامية للشعر الابيض او الشيب
شاي المرامية للشعر الابيض او الشيب

و طريقة استخدام شاي المرامية للشعر الابيض سهلة جدا و بسيطة و هي بغسل الشعر بشاي المرامية الذي حصلت عليه من غلي العشبة  بعد الاستحمام  مباشرة و تركه على الشعر.
يجب عليك التأكد من ان شاي المرامية او ماء المرامية يغطي الشعر من الجذور الى الاطراف لازالة الشعر الابيض.
داومي على غسل الشعر بماء المرامية 2 الى 3 مرات في الاسبوع.
ملاحظة : هذه الوصفة ليست وصفة سحرية لازالة الشعر الابيض اي ان النتيجة ليست فورية و لن تظهر عند الاستعمال الاول اذ تظهر النتيجة بعد 2 الى 3 اسابيع من الاستعمال المتكرر.


تعرفي ايضا على :