تجربتي مع كريم غوجي للتجاعيد Goji Cream و النتيجة في اقل من ...

تجربتي مع كريم غوجي للتجاعيد Goji Cream
تجربتي مع كريم غوجي للتجاعيد
اشاركك في هذا المقال تجربتي مع كريم غوجي للتجاعيد ( Goji Cream ) الذي يعد من اشهر كريمات التجاعيد المتوفرة حاليا في الاسواق و لكن هل فعلا يعمل كريم غوجي على إزالة التجاعيد بشكل فعال ام لا ؟!
قررت تجربة كريم غوجي للتجاعيد و اشاركك نتيجة تجربتي و بالتالي تتعرفين عن مدى فعالية هذا الكريم و الى اي مدى يمكنك الوثوق به و استعماله لهذا الغرض.

نتيجة تجربتي مع كريم غوجي للتجاعيد

مع التقدم في السن تظهر التجاعيد خاصة في الوجه بشكل تدريجي و هذا لا مفر منه ، الا ان الشيخوخة وحدها ليست السبب الوحيد على ظهور التجاعيد و لكن هنالك عوامل اخرى.
من العوامل المسببة لظهور التجاعيد كذلك التعرض المباشر لاشعة الشمس الضارة لفترات طويلة مما يسبب في ظهروها في سن صغيرة.
لكن لحسن الحظ توجد العديد من كريمات التجاعيد التي تباع في الاسواق و التي يمكنك الاستعانة بها لازالة التجاعيد و من اهم هذه الكريمات هو كريم غوجي.
اما عن تجربتي مع كريم غوجي للتجاعيد Goji Cream فاليك التفاصيل :
اشتريت كريم غوجي بعد ان سمعت بمدى فعاليته في ازالة التجاعيد في الوجه و بما انني اعاني مؤخرا من ظهروها خاصة على جانبي الفم و تحت العين فقررت تجربة هذا الكريم لازالتها مبكرا قبل ان تتزايد و يصعب ازالتها.
قمت باستعمال كريم غوجي حسب الطريقة الصحيحة و الموصى بها و داومت على الاستخدام لمدة اسبوع و لم الاحظ اي تغيير او شد للتجاعيد في الوجه.
اعتقدت ان مدة الاستعمال لم تكن كافية لذلك مددت فترة لمدة شهر و كذلك لم الاحظ اي شد للتجاعيد عدا انني احسست ان بشرتي اصبحت ناعمة قليلا.
عدا نعومة البشرة كنتيجة ل تجربتي مع كريم غوجي للتجاعيد فهذا الكريم لم يكن فعالا في حالتي لذلك قررت التوقف عن استخدامه و البحث عن كريم آخر للتجاعيد.
صحيح ان كريم غوجي للتجاعيد لم يكن فعالا معي و لكن هذا لا يعني انه ليس فعالا نهائيا اذ ان فعالية اي منتج خاصة الكريمات ترجع لعدة عوامل منها نوعية البشرة.

مين جربت كريم غوجي للتجاعيد  ( تجارب حقيقية )

اكدت احدى مستخدمات كريم غوجي للتجاعيد ان هذا الكريم فعال جدا مع بشرتها ، اذ بعد الاستعمال لمدة اسبوع فقط اكدت ان التجاعيد على بشرتها اصبحت تتلاشى شيئيا فشيئا كما.
زيادة على فعالية المنتج للتجاعيد ، تؤكد ان كريم غوجي للتجاعيد جعل بشرتها ناعمة كما انها تتشرب جيدا هذا الكريم بالاضافة الى انها احبت رائحته على بشرتها.

تعرفي ايضا على :