وصفات للنمش مجربة

وصفات للنمش مجربة
وصفات للنمش مجربة
النمش
يظهر النمش على شكل بقع و نقط بنية اللون في مختلف انحاء الجسم خاصة الوجه و يعاني ذوي البشرة ذات اللون الفاتح من الاصابة بالنمش اكثر من ذوي البشرة السمراء ، هو احد مشاكل البشرة التي تصيب السيدات و كذلك الرجال على حد سواء.

أسبابُ ظهور النمش

ترجع مشكلة النمش لعدة اسباب و نذكر منها :

  • الوراثة و يظهر النمش منذ الطفولة خاصة ذوي بشرة بيضاء فاتحة و عيون زرقاء او خضراء.
  • يمكن للتعرض المستمر لاشعة الشمس ان تكون مسببا رئيسيا لظهور النمش على الوجه ، اذ يجب عليك وضع كريم واقي قبل الخروج من المنزل.
  • الاشخاص الذين اعتادو العيش في مناطق باردة يتعرضون للاصابة بالنمش في حال انتقلو للعيش الى مناطق دافئة.

وصفات للنمش مجربة
لحسن الحظ توجد العديد من وصفات للنمش مجربة من طرف سيدات اصيبو بالنمش ، يمكنك انت ايضا ان تتخلصي من النمش بالاستعانة بواحدة من هذه الطرق لازالة النمش على الوجه.

الليمون لازالة النمش

يعد الليمون واحدا من أفضل علاج للبشرة التي يمكن استعمالها لازالة النمش وكذلك البقع البنيه  وهو فعال و مجرب. ادهني مناطق النمش بالليمون الطازج  و اتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اغسليه بالماء البارد كرري العمليه مرتين في اليوم لعدة أسابيع لازالة النمش نهائيا.

الطماطم لعلاج النمش

قومي بغسل الطماطم جيدا بحيث تكون  نظيفة تماما. و لاستعمالها لعلاج النمش قومي بهرس الطماطم و ادهني مناطق النمش باللب بعد ذلك  اتركيه 20 دقيقة ثم إغسلي الوجه بالماء البارد. داومي على الوصفة مرتين في اليوم لمدة أسبوعين و سيختفي النمش إلى حد كبير.

البصل للنمش

يعمل البصل على وقاية البشرة من التجاعيد، ويحافظ على نضارتها و رطوبتها،  وذلك لاحتوائه على العديد من الفيتامينات، ومضادات الأكسدة، ومواد كيميائية غنية بعنصر الكبريت مما يجعله افضل علاج للنمش ، و لازالة النمش بالبصل ، قومي بتقطيع بصلة متوسطة الحجم الى شرائح دائرية و اقوم بفرك مناطد النمش بها و بلطف مدة 10 دقائق و اتركيه حتى يجف ماء البصل على الوجه ثم اغسلي بشرتك بالماء البارد، كرري هذا العلاج يوميا للتخلص من النمش بسرعة.

تعرفي ايضا على :