ازالة اثار الحروق القديمة بالاعشاب

ازالة اثار الحروق القديمة بالاعشاب
ازالة اثار الحروق القديمة بالاعشاب
في هذا المقال نضع بين يديك طريقة ازالة اثار الحروق القديمة بالاعشاب اذ نتعرض في بعض الاحيان للحرق خاصة السيدات و التي غالبا ما تتعرض للحرق في المطبخ و للاسف هنالك حروق تترك اثار ربما لايام ، شهور او حتى سنوات و ذلك على حسب درجة الحرق و يمكنك التخلص منها بسرعة نهائيا باستعمال مواد طبيعية آمنة.


ازالة اثار الحروق القديمة بالاعشاب

توجد العديد من الاعشاب الطبيعية التي يمكنك الاستعانة بها ل ازالة اثار الحروق القديمة و في ما يلي نذكر اهم الاعشاب المستعملة لازالة الحروق نهائيا.

إزالة آثار الحروق القديمة بزيت شجرة الشاي

يعد زيت شجرة الشاي من الاعشاب الاكثر استعمالا في ازالة اثار الحروق القديمة بالاعشاب اذ تعمل على ازالة التصبغات في وقت قياسي و لاستعمال زيت شجرة الشاي للحروق ، يمكنك دهن منطقة الحروق القديمة به و اتركيه مدة نصف ساعة، كرري العلاج يوميا بشكل مستمر حتى تختفي الحروق نهائيا.

إزالة آثار الحروق القديمة بالحلبة

تمتاز الحلبة بخصائصها المبيضة للبشرة اذ تقوم بازالة اي اسمرار او بقع داكنة على الجلد و هذا ما يجعل الحلبة افضل طريقة يمكن الاستعانة بها في ازالة اثار الحروق القديمة بالاعشاب و لاستعمالها قومي بنقع قليل من بذور الحلبة في الماء و اتركيه ليلة كاملة في صباح اليوم التالي قومي بطحن الحلبة مع قليل من الماء بحيث تحصلي على عجينة لينة و وزعي المزيج على منطقة الحروق القديمة و اتركيه ساعة كاملة ، كرري العلاج يوميا حتى تزول الحروق نهائيا.