اعشاب لتكثيف الشعر وتطويله بسرعة رهييبة

اعشاب لتكثيف الشعر وتطويله
اعشاب لتكثيف الشعر وتطويله
تعرفي معنا على اعشاب لتكثيف الشعر وتطويله و التي تعد الطريقة الامثل لتكثيف الشعر الخفيف و كذلك تطويله في مدة قياسية ، هذه الاعشاب امنة و لا تسبب اي اضرار جانبية ، تابعي معنا...

اعشاب لتكثيف الشعر وتطويله

توجد العديد من الطرق لتكثيف الشعر و تطويله لكنه يبقى استعمال اعشاب لتكثيف الشعر وتطويله افضل طريقة يمكنك الاستعانة بها و العديد من السيدات قمن بتجربة العديد من الاعشاب لتكثيف الشعر و هذه خلاصة تجاربهن و افضل الاعشاب.

اعشاب المرمرية لتكثيف الشعر وتطويله

تستعمل اعشاب المرمرية للعناية بالشعر ، اذ تعمل على تعزيز نمو الشعر ببصيلات الشعر ، بالاضافة الى تقويته و هذا ما يجعلها ضمن قائمة اعشاب لتكثيف الشعر وتطويله و هي مجرب و مضمونة و لاستعمالها تحتاجين الى :
  • 2 ملاعق من أوراق المرامية المجففة.
  • 2 كؤوس من الماء المغلي.
  • ملعقة كبيرة من خل التفاح.

طريقة تكثيف الشعر و تطويله بالمرمرية

اولا قومي بنقع اوراق المرمرية في الماء لنصف ساعة بعد ذلك قومي بتصفيتها و اضيفي اليها خل التفاح و امزجي المكونات جيدا ، بعد ذلك وزعي المزيج على فروة الراس و اتركيه 2 ساعات بعد اغسلي شعرك. كرري العلاج مرتين اسبوعيا.

اعشاب الزعتر لتكثيف الشعر وتطويله

تعمل اعشاب الزعتر على تنشيط الدورة الدموية بالفروة و تقوية الشعر لهذا يستعمل في اعشاب لتكثيف الشعر وتطويله و لاستعماله قومي بمزج قليل من زيت الزعتر مع قليل من زيت المرمرية و زيت الزيتون و آدهني بها فروة الراس لتقوي الشعر و تكثيفه.

اعشاب اكليل الجبل لتكثيف الشعر وتطويله

اعشاب اكليل الجبل و تسمى كذلك باعشاب الروزماري ، و هي اعشاب مفيدة كثير للشعر الخفيف ، اذ تعمل على تقويةبصيلات الشعر و كذلك زيادة معدم نمو الشعر و بالتالي هي من اعشاب لتكثيف الشعر وتطويله و يمكنك استعمالها كالتالي :
  • 300 مل من زيت اللوز
  • كمية من عشبة إكليل الجبل.

اولا امزجي زيت اللوز مع عشبة اكليل الجبل مع قليل من الماء و قومي بغليها مدة ساعتين تقريبا.
بعد ذلك ضعي المريج في عبوة نظيفة محكمة الاغلاق.
ادهني فروة الراس و شعرك من الجذور الى الاطراف بقليل من المزيج و اتركيه ساعة على الاقل بعد ذلك اغسلي شعرك.

تعرفي ايضا على :