ماء البصل والخل للكلف مجرب و مضمون مية بالمية

ماء البصل والخل للكلف
ماء البصل والخل للكلف
تعرفي معنا على خلطة ماء البصل والخل للكلف و التي جربتها العديد من السيدات و شهدن لها بفعاليتها اذ تعد هذه الخلطة اكثر الخلطات فعالية في علاج الكلف و التخلص منه كيفما كان نوعه : قديما ، عميقا ... لا يهم فقط جربيها و لن تندمي.

ماء البصل والخل للكلف

صحيح انه توجد العديد من الخلطات و الوصفات الطبيعية التي يمكنك الاستعانة بها لعلاج الكلف لكن تعد خلطة ماء البصل والخل للكلف الاكثر انتشارا بين السيدات و ذلك لفعاليتها الرهيبة في علاج الكلف و ذلك راجع لاحتواء البصل على العديد من الفيتامينات المفيدة للبشرة بالاضافة الى مضادات الاكسدة زيادة على ذلك يحتوي البصل على مادة الكبريت التي تعمل على تجديد خلايا الجلد و بالتالي التخلص من الكلف.
من جهة اخرى يحتوي الخل على مواد مغذية كالفيتامينات،  و نذكر منها فيتامين B1 بالاضافة الى الاملاح المعدنية و هذا ما يجعل ماء البصل والخل للكلف افضل خلطة يمكنك الاستعانة بها لعلاج الكلف كيفما كان نوعه و لتحضير الخلطة للكلف تحتاجين الى :
  • بصل
  • الخل الابيض

طريق تحضير خلطة ماء البصل والخل للكلف

اولا قومي باستخراج ماء البصل و قومي بمزجه مع الخل الابيض بكميات متساوية و للاستخدام ، ادهني مناطق الكلف بمحلول ماء البصل و الخل  و اتركيه حتى يجف تماما بعد ذلك اغسلي بشرتك بالماء البارد. كرري الطريقة مرتين يوميا.

تعرفي ايضا على :