زيت الخروع لتكثيف الشعر تجربتي في اسبوع !!!

تجربتي زيت الخروع للشعر
تجربتي زيت الخروع للشعر
اليوم اشارككن تجربتي زيت الخروع للشعر و لتكثيف الشعر و الذي استعملته لشعري بعد ان قامت احدى صديقاتي باخباري عن مدى فوائده الكثيرة للشعر ، لذلك قررت انا كذلك تجربته و هذه كانت تجربتي مع زيت الخروع ، تابعي معي...

تجربتي زيت الخروع  لتكثيف الشعر

السبب الرئيسي الذي جعلني اقوم بشراء زيت الخروع و تجربته للشعر ، هو معاناتي لسنوات طويلة من تساقط الشعر . اصبح شعري خفيفا جدا و لم يعد باستطاعتي تطويله ابدا ، لذلك و في يوم من الايام اقترحت علي احدى صديقاتي تجربة زيت الخروع  لتكثيف الشعر ، بعد ان حدثتني عنه كثيرا قررت شرائه من الصيدلية و فعلا قمت بتجربته للشعر و داومت عليه مدة طويلة و كانت النتيجة مذهلة و رائعة ،و بالتالي كانت تجربتي زيت الخروع للشعر ناجحة مية بالمية   اذ اصبح شعر اكثر قوة و كثافة مما كان عليه ، و لم يعد يتساقط منه الا قرابة 70 شعرة في اليوم و هذا امر عادي ، و كان هدفي هو الحصول على شعر كثيف و طويل لذلك لم اتوقف عن استعمالي لزيت الخروع ، و بعد 3 سنوات اصبح شعري طويلا و كثيفا كما كنت اتمناه ان يكون.

طريقتي لاستعمال زيت الخروع  لتكثيف الشعر

الطريقة سهلة و بسيطة : عند تسريح الشعر اقوم بدهن شعري بقليل من زيت الخروع من الجذور الى الاطراف .
و في الايام التي استحم فيها : اقوم بعمل حمام زيتي باستعمال زيت الخروع للشعر و ذلك بتسخين قليل من زيت الخروع و دهن فروة الشعر به ، كذلك الجذور و اطراف الشعر و اقوم بتغطية الشعر بكيس بلاستيكي و اتركه مدة 3 ساعات على الاقل بعدذلك اغسلي شعري بالماء الفاتر و الشامبو و البلسم.