تجربتي مع فراغات الشعر بعد معاناة لسنوات طويلة


تجربتي مع فراغات الشعر
تجربتي مع فراغات الشعر

تجربتي مع فراغات الشعر

إذا كنت تبحث عن علاج طبيعي للقضاء على مشكلة تساقط الشعر، وإنبات الفراغات في فروة الرأس، إليك هذه الوصفة المذهلة  من تجربتي مع فراغات الشعر لعلاج و القضاء على مشكلة تساقط الشعر، وإنبات الفراغات في فروة الرأس ! 
خلطات لانبات الشعر في فراغات الشعر
كيف ذلك ؟! تابعي معنا لمعرفة المزيد ...


تعرفي ايضا على :
تجربتي زيت الخروع للشعر
تجربتي لانبات الشعر في الفراغات
تجربتي في انبات الفراغات
لانبات الشعر في مقدمة الراس بسرعة
تجربتي في انبات الفراغات مضمونة و رهيبة جربيها و لن تندمي



تجربتي مع فراغات الشعر و الخلطات الطبيعية

اشارككم خلطات طبيعية من تجربتي مع فراغات الشعر الشخصية باستعمال زيت الخروع و الثوم اذ تعد هذه الخلطات من افضل خلطات انبات الشعر في الفراغات ، يمكنك اختيار واحدة فقط و الالستعانة بها للتخلص من فراغات الشعر انت ايضا.

زيت الخروع و فراغات الشعر

يعد زيت الخروع من افضل الزيوت التي قمت بتجربتها ل فراغات الشعر حتى اليوم ، اذ اقوم بدهن شعري بقليل من زيت الخروع عند تسريح الشعر و اركز خاصة على فراغات الشعر و قبل الاستحمام اقم بعمل حمام زيت الخروع للشعر و اتركه مدة 3 ساعات او اكثر بعد ذلك اغسلي شعري بالماء و الشامبو و البلسم.

الثوم و فراغات الشعر

يعمل الثوم على تحفيز نمو الشعر و يقوم بتقوية بصيلات الشعر و هذا ما يجعله افضل مكون لانبات الشعر في الفراغات و لاستعماله تحتاجين الى :
  • فصوص ثوم مفرومة
  • زيت خروع
  • زيت زيتون

تجربتي مع فراغات الشعر : الطريقة

اولا قومي بفرم الثوم جيدا ثم وزعيه على فروة راسك لتحفيزها اتركيه مدة 2 ساعات.
بعد ذلك اغسلي شعرك بالشامبو و البلسم و بعد ذلك امزجي زيت الخروع من زيت الزيتون و ضعي قليل منه على شعرك من الجذور الى الاطراف بالاضافة الى فروة راسك مع التدليك ، خاصة مكان فراغات الشعر.