افضل زيت لانبات الشعر من الامام

افضل زيت لانبات الشعر من الامام
افضل زيت لانبات الشعر من الامام

افضل زيت لانبات الشعر من الامام

توجد العديد من الزيوت الطبيعية التي تستعمل لانبات الشعر من الامام و هذا المقال نضع بين يديك افضل زيت لانبات الشعر من الامام يمكنك استخدامه بدون اي اضرار جانبية.


زيت الخروع لانبات الشعر من الامام

يقوم زيت الخروع بتعزيز نمو الشعر و يحد من تساقط الشعر و يعمل على انبات الشعر خاصة من الامام ، لذلك يعتبر زيت الخروع افضل زيت لانبات الشعر من الامام و هدا راجع لاحتوائه على العديد من الدهون الثلاثية و الاحماض كحمض رسينولايك الذي يعالج الفروة من البكتيريا و الفطريات.

زيت جوز الهند لانبات الشعر من الامام

يستعمل زيت جوز الهند للحفاظ على رطوبة الشعر بالاضافة الى قدرته على علاج الشعر من التلف و تقويته و تكثيف الشعر الخفيف، زيادة على ذلك يحتوي زيت جوز الهند على حمض اللوريك الذي يقي الفروة من الفيروسات و الفطريات.

زيت اللوز لانبات الشعر من الامام

اذ يعرف بانه غني بفيتامين E و العديد من المعادن المفيدة للشعر نذكر منها : المغنيزيوم و الكالسيوم لذلك يعتبر كذلك افضل زيت لانبات الشعر من الامام اذ يساعد في تكثيف الشعر و الحد من التساقط.

زيت الصبار لانبات الشعر من الامام

يمتاز زيت الصبارباحتوائه على العديد من المواد المضادة للبكتيريا و الفيروسات التي تؤذي الشعر ، زيادة على ذلك ، العديد من المعادن كالزنك و الحديد التي تقوي بصيلات الشعر و تساعد في انبات الشعر و الوقاية من تساقط الشعر.
تعرفي ايضا على :