علاج الكلف بالاعشاب مجرب نتيجة تجربتي الخاصة

علاج الكلف بالاعشاب مجرب
علاج الكلف بالاعشاب مجرب
تجدين في هذا المقال طريقة علاج الكلف بالاعشاب مجرب و مضمون مية بالمية اذ نضع بين يديك افضل ثلاث طرق طبيعية في علاج الكلف بالاعشاب يمكنك الاستعانة بها بنفسك و في منزلك للتخلص نهائيا من الكلف.

علاج الكلف بالاعشاب مجرب

توجد العديد من الخلطات و الوصفات الاتي يمكن الاستعانة بها في علاج الكلف بالعشاب مجرب لكن اخترنا لك اليوم ثلاث من افضل الخلطات المجربة لدى العديد من السيدات و من تجاربي الخاصة ، و الجذير بالذكر ان الكلف يعد من اصعب مشاكل البشرة علاجا اذ يحتاج للوقت و الصبر ، لذلك ، عزيزتي ، تحلي بالصبر و استعيني باحدى هذه الوصفات و داومي عليها اطول مدة طويلة و بهذا تتخلصين من الكلف نهائيا.

الكركم افضل علاج الكلف بالاعشاب مجرب

يمتاز الكركم بفوائده الكثيرة للبشرة اذ يعمل على تقشير البشرة و تجديد خلايا الجلد بالاضافة الى ان الكركم يعتبر مادة مبيضة و هذا ما يجعل الكركم افضل علاج الكلف بالاعشاب مجرب و يأتي على راس القائمة بامتياز ، فالعديد من السيدات قمن بتجربته و اشدن بفعاليته في علاج الكلف و يمكنك استعمال الكركم للكلف كالتالي :
تحتاجين الى :
  • ملعقة كبيرة من عصير الليمون .
  • ملعقة كبيرة من بودرة الكركم.

طريقة علاج الكلف بالكركم

اولا قومي بمزج الكركم مع عصير الليمون الحامض جيدا بحيث تحصلين على عجينة لينة ، بعد ذلك وزعي المزيج على مناطق الكلف و اتركيه مدة ساعة كاملة بعد ذلك اغسلي بشرتك بالماء البارد ثم ضعي كريم مرطب. كرري العلاج يوميا حتى تتخلصي من الكلف نهائيا.

خل التفاح و علاج الكلف بالاعشاب مجرب

يمكنك ايضا الاستعانة بخل التفاح في علاج الكلف بالاعشاب مجرب اذ يساعد خل التفاح البشرة في استعادة لونها الطبيعي و ذلك لاحتوائه على البيتاكاروتين الذي يعمل على علاج الكلف ، لاستعماله تحتاجين الى :
  • 3 ملاعق كبيرة من خل التفاح.
  • 3 ملاعق من الماء

طريقة علاج الكلف بخل التفاح

قومي بمزج خل التفاح مع الماء جيدا حتى يتجانس الخليط و تحصلي على محلول علاج الكلف ، للاستعمال ادهني بشرتك بالمحلول و اتركيه نصف ساعة ، كرري الطريقة مرتين يوميا.

قشر البرتقال و علاج الكلف بالاعشاب مجرب

تساعد قشر البرتقال في علاج الكلف و هذا راجع لاحتوائه على حمض السّتريك و الذي يعمل على تقشير البشرة و ازالة الخلايا المتضررة لاستعمال قشر البرتقال في علاج الكلف بالاعشاب مجرب تحتاجين الى :
قشر برتقالة.
  • ملعقة صغيرة من عصير اللّيمون.
  • ملعقة صغيرة من الحليب.
  • ملعقة صغيرة من العسل.

طريقة علاج الكلف بقشر البرتقال

اولا قومي بتجفيف قشر البرتقال جيدا بعد ذلك اطحنيها جيدا حتى تصبح على شكل بودرة ناعمة.
امزجي بودرة قشر البرتقال مع عصير الليمون و الحليب و العسل جيدا حتى تحصلي على عجينة لينة.
وزعي المزيج على البشرة خاصة المناطق المصابة بالكلف و اتركيه مدة 45 دقيقة بعد ذلك اغسلي بشرتك بالماء البارد.
كرري العلاج يوميا حتى يزال الكلف نهائيا.

تعرفي ايضا على :