علاج الكلف العميق

علاج الكلف العميق
علاج الكلف العميق
يعد علاج الكلف العميق من اصعب مشاكل البشرة علاجا ، اذ يتطلب الصبر و الوقت لعلاج الكلف العميق نهائيا و في هذا المقال نضع بين يديك خلطات علاج الكلف القديم مجرب.

علاج الكلف العميق

توجد العديد من خلطات علاج الكلف العميق مضمونة و مجربة ، لكننا نضع بين يديك ثلاث من افضل علاجات الكلف طبيعيا:

علاج الكلف العميق بزيت بذور الجريب الفروت

يمتاز زيت بذور جريب فروت باحتوائه على العديد من مضادات الأكسدة التي تعمل على علاج الكلف العميق بالاضافة الى حامض الستريك الذي يعتبر مفيدا جدا للبشرة . و للاستعماليجب عليك دهن مناطق الكلف العميق بالزيت وتركه مدة 30 دقيقة ومن ثم اغسلي البشرة بالماء الفاتر حتى تزيلي الزيت ثم بالماء البارد بعد ذلك جففي بشرتك و ضعي كريم مرطب.

علاج الكلف العميق بزيت الخروع

يحتوي زيت الخروع على العديد من الفيتامينات بالضافة الى حمض الرينوليك الذي يعمل على علاج الكلف العميق و يزيل البقع الداكنة. لاستعمال زيت الخروع للكلف تحتاجين مزج ملعقة من زيت الخروع مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون جيدا حتى تحصلي على قوام متجاس ثم ادهني بشرتك بالمزيج و اتركيه ليلة كاملة و اغسليه في صباح اليوم التالي.

علاج الكلف العميق بخل التفاح

يتكون خل التفاح الطبيعي من نسبة عالية من حمض الأسيتيك ، الذي يعمل كمبيض طبيعي للبشرة. زيادة على ذلك يساعد خل التفاح في تخفيف الكلف العميق. لاستعمال الخل للكلف ، امزجي مقدار ثلثين من الخل و ثلث من الماء جيدا و ادهني به بشرتك ، اتركيه نصف ساعة ثم اغسلي بشرتك بالماء البارد.