علاج الكلف المستعصي بالاعشاب مجربة و مضمونة ، لن تندمي

علاج الكلف المستعصي بالاعشاب
علاج الكلف المستعصي بالاعشاب
نضع بين يديك علاج الكلف المستعصي بالاعشاب نزولا عند رغبة العديد من السيدات التي تشكو من هذه المشكلة المستعصية ، يمكنك الاستعانة بالاعشاب فقط لعلاج الكلف فما هي هذه الاعشاب ؟! تعاني الكثير من السيدات من الكلف المستعصي تابعي معي لمعرفة المزيد ....

علاج الكلف المستعصي بالاعشاب

يعد الكلف ، تلك البقع السوداء او الداكنة التي تظهر على الوجه ، اصعب مشاكل البشرة علاجا ، اذ يمكنك علاج الكلف بسهولة عند بدايته لكن يصعب علاج الكلف المستعصي بالاعشاب ، لكن في هذا المقال نضعي بين يديك طريقة تخلصك من الكلف المستعصي بسرعة كل ما عليك هو الاستعانة بها و مداومتها.

البصل و الليمون لعلاج الكلف المستعصي بالاعشاب

يمتاز البصل بقدرته على تقشير البشرة و تجديد خلايا الجلد و ذلك راجع لاحتوائه على العديد من العناصر الحامضية التي تعمل على ازالة و علاج الكلف المستعصي بسرعة ، و يصبح البصل اكثر فعالية عند مزجي مع عصير الليمون الحامض و الذي يقوم بتنظيف عميق للبشرة للتخلص من الكلف المستعصي و لتحضير الخلطة تحتاجين الى :
  • بصل
  • ليمونة واحدة

طريقة علاج الكلف المستعصي بالاعشاب

اولا قومي باستخراج ماء البصل و امزجيه مع عصير الليمون الحامض بكميات متساوية بعد ذلك ادهني وجهك بالمزيج خاصة مكان الكلف المستعصي بعد ذلك اتركيه 45 دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء البارد ، كرري العلاج يوميا حتى تتخلصي من الكلف المستعصي نهائيا.
تنبيه : هذه الوصفة لا تصلح لذوي البشرة الحساسة.

تعرفي ايضا على :