مشروب الانوثه لتكبير المؤخره شوفي النتيجة بعد 5 ايام

مشروب الانوثه لتكبير المؤخره
مشروب الانوثه لتكبير المؤخره
تعرفي على مشروب الانوثه لتكبير المؤخره و الذي تبحث عنه العديد من السيدات بغرض تكبير المؤخرة و الصدر و توجد العديد من المشروبات و الطرق الطبيعية لتكبير المؤخرةو هذه احدى الطرق الفعالة التي يمكنك الاستعانة بها ، تابعي معي لمعرفة المزيد ...

مكونات مشروب الانوثه لتكبير المؤخره

يحتوي هذا المشروب على مكون طبيعي يعمل على تكبير المؤخره بسرعة، بالاضافة الى تكبير الصدر، لهذا يدعى مشروب الانوثه لانه يركز على اهم مناطق انثوية ،و يعمل على تكبيرها او تسمينها ،و ليس مشروب الانوثه لتكبير المؤخره فقط.

المكون الرئيسي لهذا المشروب السحري هو الحلبة ، طبعا  كما تعلمين ليس هنالك افضل و لا احسن من الحلبة لتكبير المؤخره و الصدر بسرعة.

الحلبة لتكبير المؤخره و الصدر


تمتاز الحلبة دون غيرها من الاعشاب على قدرتها الرهيبة على التسمين و تستعمل منذ القدم و هي معروفة بقرتها على تكبير المؤخره و الصدر دون اي اضرار جانبية لذلك هي المكون الرئيسي في مشروب الانوثه لتكبير المؤخره و لا يمكن الاستغناء عنها او استبدالها باي مكون اخر.

طريقة تحضير مشروب الانوثه لتكبير المؤخره

توجد العديد من الطرق لاستخدام او استعمال الحلبة كمشروب لتكبير المؤخره و لكن في ما يلي الطريقة التي انصحك بها و هي مجربة و مضمونة ، لتحضير المشروب تحتاجين :
5 ملاعق حلبة.
3 ملاعق سكر.
ملعقة عسل.
كوب كبير من الماء.

اولا ضعي الماء على النار حتى يغلي ثم اضيفي العسل و قومي بتقليبه و هو في الماء المغلي لمدة 10 دقائق ثم اضيفي بذور الحلبة و اتركيها تغلي 5 دقائق و بذلك يكون مشروب الانوثه لتكبير المؤخره جاهزا و يمكنك شربه بعد تبريده قليلا لكي تتمكني من شربه دافئا.

تعرفي ايضا على :