كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة تجربتي ...

كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة تجربتي
كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة تجربتي

كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

اشارككم اليوم كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة تجربتي نزولا عند رغبة العديد من السيدات التي تسأل عن مدى فعالية هذا المنتج الذي هو عبارة عن كريم لتفتيح المناطق الحساسة تابعي معي لمعرفة المزيد عن تجربتي ...

كريم بيزلين طبيعي وآمن يخفف بلطف ويجدد شباب البشرة الداكنة في المناطق الحساسة اي خط البيكيني والفخذين الداخليين والمنطقة الحميمة وتحت الإبط للحصول على بشرة ناعمة خالية من الشوائب.
يعمل كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة على تبييض المناطقة الحساسة و ذلك راجع لمجموعة من المكونات التي تدخل في تركيبة كريم بيزلين.

كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة تجربتي

توجد العديد من الكريمات لتفتيح المناطق الحساسة و يعد كريم بيزلين احد اشهر هذه الكريمات و الاكثر استعمالا لتبييض المناطق الحساسة.
تتسائل العديد من السيدات عن مدى فعالية هذا المنتج اي كريم بيزلين قبل استعماله ، لذلك قررت الستعانة ب كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة في تجربتي خاصة تحت الابطين و ما بين الفخذين.
حسنا بعد شرائي لهذا المنتج داومت على استعماله لايام و كانت نتيجة تجربتي لاستخدامي لكريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة كما يلي :

هل فعلا كريم بيزلين يعمل على  لتفتيح المناطق الحساسة ؟

نعم ، هذا صحيح  اذ بعد استعمالي له لايام و مداومته بشكل يومي لاحظت فرقا واضحا في لون منطقة تحت الابطين لذلك يمكنني القول انه فعلا كريم بيزلين جيد جدا لتفتيح المناطق الحساسة و انصحك به.

اليك بعض الملاحظات التي لاحظتها في تجربتي مع كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة :

  • يمتاز كريم بيزلين برائحة رائعة و هذا محفز جيد لاستعماله.
  • لاحظت كذلك زيادة طفيفة في نسبة التعرق في احدى المناطق الحساسة اخص بالذكر منطقة تحت الابطين.
  • النتيجة ليست فورية بل تظهر النتيجة تدريجيا عند الاستعمال بشكل يومي.

مكونات كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

يعمل كريم بيزلين على تفتيح المناطق الحساسة و هذا نتيجة لتجربتي الخاصة و ذلك راجع لاحتوائه على العديد و مجموعة من المكونات الطبيعية التي تعمل على تفتيط البشرة و التخلص من السواد خاصة في المناطق الحساسة و من بين هذه المكونات نذكر :
زيت جوز الهند ، زيت اللوز الحلو ، Lumiskin ، الياقوت الأبيض ، زيت السمسم ، لاكتات الصوديوم ، شمع العسل ، الجلسرين النباتي ، الألوة فيرا ، زيت الورد الدمشقي ، حمض اللبنيك ، فيتامين C ، بروفيتامين B5 ، البقدونس ، الصفصاف النباح ، فيتامين E وأوراق الزيتون.

تعرفي ايضا على :

كريم neotone للمنطقه الحساسة من تجربتي للبقع !!

تجربتي مع غسول كيرفري بالصبار للمنطقة الحساسة صيدلية النهدي و النتيجة !!

تجربتي مع توبينغ بالم بلس topping balm plus لتبييض المنطقة الحساسة و النتيجة !!

تجربتي Bioderma white objective للتبييض
تجربتي تبييض المؤخرة تفتيح و تبيض الارداف في 3 ايام فقط !!