تجربتي الناجحة في تكثيف شعري في اقل من اسبوع !!

تجربتي الناجحة في تكثيف شعري
تجربتي الناجحة في تكثيف شعري
اليوم اشاركك تجربتي الناجحة في تكثيف شعري و التي بعد معاناة طويلة من امتلاك الشعر الخفيف استطعت تكثيف شعري باستعمال او بالاستعانة بالخلطات الطبيعية التي تعمل على تكثيف الشعر بسرعة بالاضافة الى قدرتها على حماية شعري من التساقط و تعزيز او تسريع نموه عبر تغذيته من العمق و تقوية بصيلات الشعر و في ما يلي اهم او افضل الخلطات التي قمت بتجربتها لتكثيف شعري اختاري واحدة منها فقط و داومي عليها تابعي معي ...

تجربتي مع صفار البيض بزيت الزيتون تكثيف شعري

تجربتي مع صفار البيض بزيت الزيتون تكثيف شعري
تجربتي مع صفار البيض بزيت الزيتون لتكثيف شعري

امزجي صفار البيض مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وأضيفي حوالي كوب ماء لتخفيف الخليط. دلكي هذا الخليط على فروة رأسك و من الجذور الى الاطراف ثم قومي بتغطية شعرك بقبعة الاستحمام و اتركيه ساعة الى 2 ساعات.
هذه الوصفة تساعد على استعادة الفيتامينات الأساسية في شعرك و تعمل على تكثيف الشعر. داومي عليها مرة واحدة فقط أو مرتين في الاسبوع.

تجربتي مع زيت جوز الهند والأفوكادو تكثيف شعري

تجربتي مع زيت جوز الهند والأفوكادو تكثيف شعري
تجربتي مع زيت جوز الهند والأفوكادو لتكثيف شعري
اولا قومي بتدليك فروة الراس بزيت جوز الهند و كامل شعرك و بعد ذلك قومي بهرس ثمرة أفوكادو جيدا حتى تصبح كالعجينة اللينة ثم ادهني بها شعرك من الجذور الى الاطراف.
اتركيه مدة ساعة كاملة ثم اغسلي شعرك و داومي على الوصفة مرة كل اسبوع.

أوراق الكاري وجوز الهند تكثيف شعري

أوراق الكاري وجوز الهند تكثيف شعري
أوراق الكاري وجوز الهند تكثيف شعري
قومي بغلي حفنة من اوراق الكاري للشعر مع قليل من زيت جوز الهند الطبيعي الاصلي و ابعد ذلك اتركيه يبرد قليلا ثم طبقي الخليط على فروة الراس و كذلك الشعر بالكامل من الجذور الى الاطراف.
داومي على الوصفة مرة كل اسبوع.

تجربتي مع عصير البصل والعسل في تكثيف شعري

تجربتي مع عصير البصل والعسل في تكثيف شعري
تجربتي مع عصير البصل والعسل في تكثيف شعري

امزجي عصير بصلة واحدة مع ملعقة من العسل جيدا حتى تحصلي على مزيج متجانس.
ادهني فروة الراس بالمزيج و كذلك الشعر من الجذور الى الاطراف ثم قومي بتغطيته.
يفضل استعمال هذه الوصفة قبل النوم مباشرة لتركها ليلة كاملة و غسل الشعر في الصباح.

الوصفة التي افضلها في تجربتي

توجد العديد من الوصفات الطبيعية التي تعمل في تكثيف الشعر بسرعة و كانت الوصفات التي تم ذكرتها فيما قبل من الوصفات الناجحة التي استعنت بها حتى الان و لن تعد وصفة عصير البصل والعسل من افضلها و التي افضلها شخصيا و التي داومت عليها خلال تجربتي الناجحة في تكثيف شعري لمدة قصيرة و لكن كانت النتيجة تستحق و روعة.
صحيح ان شعري لم تكن حالته سيئة من قبل و لكن بعد استعمالي لوصفة عصير البصل و العسل احسست بفرق كبير في شعري و التي تمثلت في تخفيف عدد الشعيرات التي تتساقط عند تسريح شعري بشكل ملحوظ جدا.
لذلك انصحك بقوة بتجربة وصفة عصير البصل و العسل و لكن ان لم يكن باستطاعتك ذلك يمكنك اختيار وصفة اخرى من بين الوصفات المذكورة اعلاه فكلها يمكن الاعتماد عليها.
تعرفي ايضا على :