القائمة الرئيسية

الصفحات

تجربتي مع الثوم وزيت الخروع للشعر

تجربتي مع الثوم وزيت الخروع
جربتي مع الثوم وزيت الخروع 
اشارككن اليوم تجربتي مع الثوم وزيت الخروع للشعر و التي نصحتني بها احدى صديقاتي بعد ان لاحظت ان شعري لم يعد كما كان و اصبح خفيفا جدا كما انه باهت الشكل و غير صحي تابعي معي لمعرفة المزيد ...

تجربتي مع الثوم وزيت الخروع

عانيت لمدة طويلة من تساقط الشعر الحاد لذلك اصبح شعري اقل كثافة كما لم يعد بامكاني تطويله كما كان سابقا و ذلك كان بسبب العديد من الضغوط النفسية التي اعاني منها ، و في يوم انصدمت صديقتي بعد ان رأر شعري الباهت كما لم تعهده من قبل ، لذلك نصحتني ب خلطة الثوم و زيت الخروع.
قررت ان اجربها ، فعلى كل حال لن اخسر شيئا ، قمت بتحضيرها في صباح اليوم التالي و داومت في استعمالها مرات عديدة و لمدة طويلة بعد ذلك لاحظت تطورا واضحا في شعري ، اذ اصبح اكثر كثافة اذ تكاد الفراغات لا تظهر و اصبح اكثر قوة كما انخفض نسبة تساقط الشعر كثيرا و اصبح اقل تساقطا ، لذلك اعتبر تجربتي مع الثوم وزيت الخروع ناجحة مية بالمية و انصح بها الفتيات بان يجربوها.

الخلطة التي استعملتها في تجربتي مع الثوم وزيت الخروع

الطريقة سهلة و بسيطة جدا قبل كل استحمام قومي بفرم الثوم و امزجيها مع كمية مناسبةمن زيت الخروع بحيث تحصلي على عجينة لينة و مائعة قليلا ، دلكي بها فروة الراس و جذور الشعر جيدا و بلطف ، بعد ذلك قومي  بتغطية راسك بكيس بلاستيكي و اتركيها مدة 6 ساعات بعد ذلك اغسلي شعرك جيدا بالشامبو.
ربما تتسائلين عن رائحة الثوم ، صحيح ، رائحة هذه الخلطة كريهة و تترك رائحة في الشعر لكن بالنسبة لي صحة شعري اهم من الرائحة و انت لديك حرية الاختيار.

تعرفي ايضا على :
هل اعجبك الموضوع :