تجربتي مع التين المجفف للتسمين في اسبوع !!!

تجربتي مع التين المجفف للتسمين
تجربتي مع التين المجفف للتسمين
اليوم اشارككم تجربتي مع التين المجفف للتسمين و التي تعد احد اهم الطرق التي ينصح بها للتسمين او زيادة الوزن ، لذلك قررت تجربة التين المجفف بغرض تسمين الجسم ، هل فعلا يمكن للتين المجفف ان يزيد من وزنك او لا ؟! تابعي معي لمعرفة نتيجة تجربتي ...

التين المجفف للتسمين

يعد التين المجفف احد اهم الفواكه المجففة التي تمتاز باحتوائها على العديد من العناصر الغذائية المهمة لصحة الجسم و التي يمكنها ان تعمل على تحسين صحتك للافضل.
يعمل التين المجفف على تزويد الجسم بالعديد من الفيتامينات كالكالسيوم و فيتامين ك ، الحديد ،  المغنيسيوم و غيرها العديد ...
اما فيما يخص السعرات الحرارية و هي الاهم بالنسبة للتسمين ، يحتوي كوب من التين المجفف اي حوالي 9 حبات من التين المجفف على حوالي 200 سعرة حرارية تقريبا.

نتيجة تجربتي مع التين المجفف للتسمين في اسبوع

تتسائل العديد من السيدات على مواقع التواصل الاجتماعي عن التين المجفف و عن مدى فعاليته للتسمين و هل هو قادر فعلا على زيادة الوزن او لا لذلك قررت تجربته شخصيا و اشاركك تجربتي مع التين المجفف للتسمين و التي دامت لاسبوع فقط.
بعد ان قررت تناول التين المجفف بغرض زيادة الوزن بحثت عن الطريقة الصحيحة للتسمين.
كان وزني قبل التجربة 55.4 كغ ، بعد ذلك داومت على تناول التين المجفف في فترات معينةو بشكل يومي و بعد اسبوع اصبح وزني 55.9 كغ.
بعد اسبوع من تناول التين المجفف ، ازداد وزني ب 0.5 كغ اي نصف الكيلو.
لذلك اذا كنت ترغبين انت كذلك في زيادة وزنك ، انصحك بتناول التين المجفف بشكل يومي للتسمين.

طريقة تناول التين المجفف للتسمين

توجد العديد من الطرق لاستخدام التين المجفف للتسمين و لن في ما يلي طريقتي في تناوله و التي استعنت بها في تجربتي مع التين المجفف للتسمين :
الطريقة بسيطة و سهلة ، اذ كل ما عليك فعله هو تناول 3 الى 5 حبات من التين المجفف مع كوب من الحليب بشكل يومي في اي وقت ترغبين به.

فوائد التين المجفف للجسم

يمتاز التين المجفف بالعديد من الفوائد الصحية و الضرورية لصحتك و نذكر منها :
  • تقوية العظام.
  • تزويد الجسم بالحديد.
  • تقوية جهاز المناعة.

تعرفي ايضا على :