تجربتي مع فول الصويا المطحون في اسبوع فقط !!!

تجربتي مع فول الصويا المطحون
تجربتي مع فول الصويا المطحون
تعرفي على تجربتي مع فول الصويا المطحون او حليب الصويا لتكبير الارداف ، للصدر و زيادة الوزن و النتيجة في اقل من اسبوع ، هل فعلا يمكن لفول الصويا المطحون ان يزيد من وزنك او حجم الارداف و الصدر ام لا ، تابعي لمعرفة نتيجة تجربتي مع فول الصويا ...

تجربتي مع فول الصويا المطحون لزيادة الوزن

توجد العديد من الطرق و الوصفات الطبيعية لزيادة الوزن خاصة في المناطق الانثوية لتكبير الارداف مثلا او تكبير الثدي اي الصدر و منها ما هي ناجحة و يعد فول الصويا من اشهر و اهم المكونات الطبيعية التي ينصح بها لزيادة الوزن بعد الحلبة المطحونة و التي افضلها شخصيا.
جربت العديد من المكونات الطبيعية لزيادة الوزن و لكنني قررت الاستعانة بفول الصويا المطحون في تجربتي التالية لزيادة الوزن و خاصة حجم المناطق الانثوية و كانت تجربتي مع فول الصويا المطحون ناجحة مية بالمية و في اقل من اسبوع فقط و كانت النتيجة من استعمالي لفول الصويا المطحون كالتالي :
في اول يوم كان وزني 54 كيلوغرام و بعد اسبوع من تناول فول الصويا المطحون اي بعد 7 ايام اصبح وزني 55.1 كيلوغرام.

يمكنني القول ان فول الصويا يعمل بشكل فعال على زيادة الوزن و يمكنك الاستعانة به انت كذلك لزيادة وزنك و حجم المناطق الانثوية.
و في ما يخص الارداف لم الاحظ اي تغيير واضح في حجم المنطقة ، كذلك لم الاحظ اي تغيير في حجم الصدر  و اعتقد ان ذلك ناتج عن قصر مدة استعمال فول الصويا و التي كانت لاسبوع فقط .
لذلك ، انصحك باستعمال فول الصويا لمدة اطول لتكبير الارداف و الصدر و كذلك اذا كنت ترغبين في زيادة اكثر من كيلو في وزنك.

كيفية استخدام فول الصويا المطحون لزيادة الوزن

توجد العديد من الطرق لاستخدام فول الصويا المطحون لزيادة الوزن و كذلك زيادة حجم المناطق الانثوية و لكن في هذا المقال اشارك طريقتي في استخدام فول الصويا المطحون و التي استعنت بها في تجربتي الناجحة لزياد الوزن في اسبوع فقط.
الطريقة سهلة و بسيطة كل ما عليك فعله هو مزج فول الصويا المطحون مع ياغورت طبيعي باستعمال الخلاط الكهربائي و تناوله يوميا حتى تحصلي على الزون الذي ترغبين به.

فول الصويا المطحون لتكبير الارداف و الصدر

اذا كنت لا ترغبين في تناول فول الصويا المطحون يمكن استعماله خارجا على شكل مساج للمناطق الانثوية اي لتكبير الارداف و تكبير الصدر او الثدي و ذلك عن طريق مزج فول الصويا المطحون مع زيت الحلبة و عمل مساج للمنطقة لمدة نصف ساعة يوميا.

تعرفي ايضا على :