القائمة الرئيسية

الصفحات

تجربتي مع حليب الصويا للتسمين للصدر و الارداف !!!

تجربتي مع حليب الصويا للتسمين
تجربتي مع حليب الصويا للتسمين
تعرفي على نتيجة تجربتي مع حليب الصويا للتسمين خاصة للمناطق الانثوية اي للصدر و الارداف ، اذ يعرف حليب الصويا  للتسمين بقدرته على زيادة الوزن.
تتسائل العديد من السيدات عن امكانية استعمال حليب الصويا للتسمين لذلك اشاركك نتيجة تجربتي مع حليب الصويا لتكبير الارداف و الثدي او الصدر.

نتيجة تجربتي مع حليب الصويا للتسمين 

يعد حليب الصويا احد اشهر المكونات التي ينصح بها العديد للتسمين و زيادة الوزن لانه غني بالبروتينات لذلك قررت الاستعانة به للصدر و الارداف و هكذا بدأت تجربتي مع حليب الصويا للتسمين
اولا قمت بشراء حليب الصويا للتسمين و لم اقم بتحضيره في المنزل فكما تعلمين يمكنك تحضير حليب الصويا باستعمال فول الصويا و استخراج الحليب منها.
بدأت تجربتي مع حليب الصويا للتسمين و داومت على تناوله حسب الطريقة الموصى بها مع الحفاظ على النظام الغذائي العادي لمدة 15 يوميا.
لاحظت بعد تناوله بانتظام زيادة في الوزن طفيفة و لكن تستحق التجربة و ازدياد في حجم بعض المناطق الانثوية كالصدر و الارداف.
و بالتالي يمكنني ان استنتج ان فعلا تناول حليب الصويا يمكنه زيادة وزنك و كذلك يمكنك استعماله للتسمين و لكن تبقى النتيجة ضعيفة و تحتاج الى الوقت و مدة طويلة لتلاحظي الفرق.

فوائد حليب الصويا للتسمين الجسم

يتم استخراج حليب الصويا للتسمين من فول الصويا و يحتوي على موادّ مُثخّنة وزيوت نباتيّة لتحسين مذاقه و تزويده بقوام كريمي و هو غني بالبروتينات التي يحتاجها الجسم.
يمتاز حليب الصويا بالعديد من الفوائد الصحية للجسم :
تزويد الجسم بالكالسيوم والبروتين.
تقليل مستوى الكولسترول في الدم.
حمايتك من خطر الإصابة بهشاشة العظام.
يعالج الامساك.


تعرفي ايضا على :







هل اعجبك الموضوع :