تجربتي مع سيروم الهيالورونيك اسيد تحت العين في أسبوع !!!

سيروم الهيالورونيك اسيد تحت العين
سيروم الهيالورونيك اسيد تحت العين
اشاركك تجربتي مع سيروم الهيالورونيك اسيد تحت العين و ذلك نزولا عند رغبة العديد من السيدات اللاتي يتسائلن عن امكانية وضع سيروم الهيالورونيك اسيد للهالات السودات و هل يوضع تحت العين ام لا ؟! و ان كان كذلك كيف يتم استخدام هذا السيروم لازالة السواد تحت العين و هل هو فعلا فعال لتفتيح السواد في البشرة ؟! كلها اسئلة ساجيبك عنها بعد تجربتي مع سيروم الهيالورونيك اسيد ، تابعي معي لمعرفة المزيد ...

تجربتي مع سيروم الهيالورونيك اسيد تحت العين في اسبوع

تجربتي مع سيروم الهيالورونيك اسيد تحت العين
تجربتي مع سيروم الهيالورونيك اسيد تحت العين
اشتهر سيروم الهيالورونيك اسيد في مجال العناية بالبشرة اذ يعرف بمزاياه الجمالية العديد و التي من اهمها هي قدرته على ترطيب البشرة و ازالة التجاعيد مما يعطي للبشرة مظهرا شبابيا مزيلا بذلك كل مظاهر و مشاكل التقدم في السن.

اما فيما يخص نتيجة تجربتي مع سيروم الهيالورونيك اسيد تحت العين فكانت كالتالي :
استعملته لمدة اسبوع و هي مد قصيرة قليلا لذلك لم احس بفرق كبير جدا و لكن رغم ذلك لا انكر انه هنالك تحسن ملحوظ في مظهر بشرة منطقة تحت العين ، احسها رطبة قليلا و ناعمة بالاضافة الى الى انها افتح قليلا مما كانت عليه.
لم تكن النتيجة ايجابية بشكل كبير و لكن هذا راجع فقط للمدة القصيرة لاستخدام سيروم الهيالورونيك اسيد تحت العين اذ يعد اسبوع من الاستعمال مدة قصيرة جدا.

هل يوضع سيروم الهيالورونيك اسيد تحت العين

ترغب السيدات في معرفة ما مدى امكانية استعمالهن لسيروم الهيالورونيك اسيد تحت العين و ما هي فوائده للعين ؟!

نعم يمكنك وضع سيروم الهيالورونيك اسيد تحت العين و لكن انتبهي اذ يوجد العديد من انواع سيروم الهيالورونيك اسيد التجميلية و اذا كنت ترغبين في استخدامه تحت العين اي للهالات السوداء يجب عليك شراء سيروم الهيالورونيك اسيد الخاص بالعناية بمنطقة تحت العين بما فيها التجاعيد و الهالات السوداء.

و في تجربتي اشتريت سيروم الهيالورونيك اسيد و شكل العلبة في الصورة اعلاه و لاحظي انه مكتوب انه خاص بالعين اذ يمكنك استعماله تحت العين بدون اي اضرار جانبية.

تعرفي ايضا على :