وصفات لتكبير الثدي في يومين و مين جربت ... !!!

وصفات لتكبير الثدي في يومين
وصفات لتكبير الثدي في يومين
تعد وصفات لتكبير الثدي في يومين الاكثر طلبا على المواقع و المنتديات و ذلك راجع لبحث السيدات عن طريقة او وصفة لتكبير الثدي في مدة قصيرة و لما لا في يومين فقط او اسبوع.
و لحسن الحظ توجد العديد من الوصفات الطبيعية و المجربة لتكبير الثدي في يومين و كل ما عليك فعله هو الاستعانة بواحدة منها حسب ما توفر لديك من مكونات.

وصفات لتكبير الثدي في يومين

توجد العديد من المكونات الطبيعية التي تستعمل في مجال التسمين و خاصة لتكبير الثدي في يومين فقط و من بين اشهر هذه المكونات هو الفازلين.

الفازلين لتكبير الثدي في يومين او اسبوع

يعد تدليك الثدي بالفازلين احد اشهر وصفات لتكبير الثدي في يومين و الاكثر استعمالا بين السيدات و ذلك راجع لكونه آمن و لا يسبب اي اضرار جانبية.
و طريقة استخدام الفازلين لتكبير الثدي سهلة و بسيطة ، فاذا كنت تملكين الفازلين في منزلك كل ما عليك فعله هو عمل مساج للثدي لمدة 10 دقائق في يومين و ربما تحتاجين الى تمديد فترة الاستعمال الى اسبوع.

الحلبة و الخميرة لتكبير الثدي في يومين

تعد الحلبة من المكونات الطبيعية المعروفة بقدرتها على تكبير الثدي منذ القدم ، و يشكل مزيج الحلبة مع الخميرة التي بدورها تعمل على نفخ الثدي ، مزيجا رائعا لزيادة الحجم في اقل من اسبوع فقط.
الا ان هذه الوصفة لا تفضلها العديد من السيدات لوجود الخميرة بها و التي يمكن ان تسبب اضرارا جانبية على المدى البعيد من الاستعمال و لكن اذا كنت ترغبين في استعمالها اليك الطريقة :
تحتاجين الى كاس من بذور الحلبة المطحونة جيدا و وضعها تغلي على النار مع كمية مناسبة من الماء حتى تحصلي على قوام سميك.
اتركي الحلبة حتى تبرد قليلا ثم اضيفي اليها 4 ملاعق من الخميرة و ملعقة من العسل و امزجي بينها جيدا و بذلك يكون المزيج جاهزا للاستخدام.
لتكبير الثدي في يومين اعملي مساج للثدي بهذا المزيج لمدة 10 دقائق يوميا.

تعرفي ايضا على :