تجربتي مع الشبة للتجاعيد و شد الوجه ( النتيجة و الطريقة )

تجربتي مع الشبة للتجاعيد
تجربتي مع الشبة للتجاعيد
تعرفي على تجربتي مع الشبة للتجاعيد و النتيجة من استعمال الشبة للتخلص من التجاعيد للتأكد من فعاليتها في شد الوجه و ازالة علامات تقدم السن التي تظهر في الوجه خاصة تجاعيد تحت العين.
ينصح العديد باستعمال الشبة كمكون رئيسي للتجاعيد و شد الوجه لذلك قررت استعنت بها في تجربتي مع الشبة للتجاعيد و ومشاركتكم نتائج التجربة و طريقة الاستعمال اذا كنت ترغبين في تجربتها انت ايضا.

نتيجة تجربتي مع الشبة للتجاعيد و للوجه

قبل التجربة ربما تتسائلين عن ماهية الشبة و لماذا ينصح باستعمالها للبشرة و خاصة للتجاعيد ؟! ساجيبك عن هذه الاسئلة في ما يلي :
الشبة هي حجرٌ كريستاليُ الشّكل تشبهُ الملح تتكون من البوتاسيوم الطبيعي وهي مادة توجد على الصخور في مناطق الطقس والأكسدة والتي لها خصائص مطهرة وقابضة.
لذلك تستعمل الشبة للعناية بالبشرة بشكل خاص لتصفيتها من التصبغات و كذلك تستعمل للتجاعيد و لكن هل هي فعلا قادرة على شد الوجه و ازالة التجاعيد نهائيا ؟! اليك نتيجة تجربتي مع الشبة للتجاعيد :
بعد الاستعمال المستمر للشبة حسب الطريقة الموصى بها خاصة لشد الوجه و للتجاعيد ، و بعد أيام من استعمالها لاحظت ان بشرتي اصبحت مشدودة قليلا عما كانت من قبل.
و لكن هل تمت ازالة التجاعيد نهائيا ؟! الاجابة من نتيجة تجربتي هي لا.
لم تتم ازالة التجاعيد بشكل كلي من على البشرة خاصة منطقة تحت العين ، و كان الشد خفيفا و لم يزلها نهائيا.

الطريقة التي استعملتها في تجربتي مع الشبة للتجاعيد

دائما ما تكون النتائج من استعمال اي مواد او منتوجات للبشرة نسبية و تختلف النتائج من شخص الى آخر و ذلك راجه لاختلاف نوعية البشرة و العديد من العوامل التي تؤثر في النتيجة.
لذلك اذا كنت ترغبين في تجربة الشبة للتجاعيد و تبحثين عن طريقة استعمالها اليك الطريقة التي استعنت بها في تجربتي :
اخلطي 1 ملعقة صغيرة من مسحوق الشبة مع الموز المهروس و ملعقة صغيرة من السكر.
ضعي العجينة على وجهك وعلى منطقة الرقبة.
اتركيه لمدة 30 دقيقة أو نحو ذلك واشطفيه بالماء البارد.

تعرفي ايضا على :