خلطة مجربة لتكثيف الشعر

وصفات مجربة لتكثيف الشعر
وصفات مجربة لتكثيف الشعر
الكثير من السيدات يبحثن عن خلطة مجربة لتكثيف الشعر رغبة منهن في انبات الشعر في بصيلات الراس التي تساقط الشعر الشعر منها و بوجود العديد من الوصفات الطبيعية اخترنا لك افضل 3 خلطات قمن السيدات بتجربتها و اشادو بفعاليتها ، تابعي معنا لمعرفة المزيد.


خلطة مجربة لتكثيف الشعر

تؤدي بعض العوامل الى تساقط الشعر مما يجعل امر تكثيف الشعر ضروريا نذكر منها نقص في بعض الفيتامينات التي تقوي بصيلات الشعر كذلك عدم تزويد  الشعر بالترطيب اللازم يؤدي الى تقصف الشعر و بالتالي الى تساقطه و غيرها العديد من الاسباب لحسن الحظ علاج هذه المشكلة ليس بمستحيل فما عليك الا الاستعانة ب خلطة مجربة لتكثيف الشعر التي سنذكرها في ما يلي.

خلطة البصل و الزيوت لتكثيف الشعر

يعمل البصل على تقوية بصيلات الشعر و اعادة انبات الشعر فيها في حين تزود الزيوت الشعر بمواد مغذية و مرطبة و هذا ما يجعل  احد  افضل الخلطة احد افضل الخلطات لتكثيف الشعر و لتحضيرها تحتاجين :
  • بصل متوسط الحجم.
  • 2 فصوص من الثوم.
  • 2 ملاعق من عشبة السدر المطحون.
  • ملعقة من زيت الخروع.
  • ملعقة من زيت الزيتون.

تحضير خلطة البصل و الزيوت لتكثيف الشعر

قومي بتقطيع بصلة واحدة إلى قطع صغيرة ثم ضعيها فى وعاء على النار يوجد به القليل من الماء.
 اضيفي الثوم بعد فرمه إلى الوعاء واتركيهم حتى يبدأ بالغليان و يتغير لون الماء الى الاصفر.
بعد ذلك قومى بتصفية الماء و ضعيه في ايناء نظيف و اضيفي له باقي المكونات : عشبة السدر ، زيت الخروع و زيت الزيتون ثم امزجي المكونات جيدا و للاستعمال وزعي المزيج على فروة راسك و قومي بتدليك خفيف و بلطف مدة 10 دقائق ثم قومي بتغطية شعرك بقبعة استحمام و اتركيه ساعة كاملة على الاقل ، الافضل 3 ساعات بعد انقضاء المدة اغسلي شعرك بالشامبو و البلسم و كرري الوصفة لتكثيف الشعر مرتين كل اسبوع.

خلطة الزبادي و العسل لتكثيف الشعر

يحتوي الزبادي على العديد من البروتينا المفيدة و المغذية للشعر ما يجعله فعالا لتكثيف الشعر لتحضيره تحتاجين الى :
الزبادي.
العسل.
زيت الزيتون.
طريقة تحضيره و الاستعمال
امزجي الزبادي مع العسل و زيت الزيتون بمقادير متساوية على حسب طول شعرك و كثافته ثم وزعي المزيج على شعرك من الجذور الى الاطراف و اتركيه مدة ساعة ثم اغسلي شعرك بالشامبو و البلسم.

خلطة جل الصبار و البيض لتكثيف الشعر

لتحضير الوصفة تحتاجين الى :
  • كأس من جل الصبار
  • بيضتان
طريقة التحضير

في ايناء قومي بمزج جل الصبار مع البيض جيدا و للاستعمال وزعي المزيج على فروة راسك و اتركيه مدة 2 ساعات بعد ذلك اغسلي شعرك بالماء و الشامبو. كرري الوصفة مرة على الاقل في الاسبوع الافضل مرتين لتكثيف الشعر بسرعة.

تعرفي ايضا على :