وصفة لتتقيل الشعر الخفيف بسرعة رهييبة

وصفة لتتقيل الشعر الخفيف
وصفة لتتقيل الشعر الخفيف
نزولا عند رغبة السيدات نضع بين ايديكم وصفة لتتقيل الشعر الخفيف لكل من تعاني من امتلاكها للشعر الخفيف و الذي ينقص من جمال المرأة و يجعلها تبدو اكبر من سنها كما يسبب الشعر الخفيف في بروز الفراغات في الشعر و هذا امر غير مرغوب فيه.

وصفة لتتقيل الشعر الخفيف

توجد العديد من الوصفات و الخلطات المجربة للشعر الخفيف لكن اليوم و في هذا المقال سنقتصر على وصفة لتتقيل الشعر الخفيف باستعمال الزيوت فقط ، هذا ما يجعل هذه الوصفة سهلة التحضير و الاستعمال ، يمكن لاي سيدة الاستعانة بها حتى و ان لم يكن لديها الوقت للاهتمام بشعرها الخفيف ، ما هي الزيوت ؟! تابعي معنا.

وصفة لتتقيل الشعر الخفيف بالزيوت

يعد زيت الخروع من افضل الزيوت التي يمكنك الاستعانة بها في وصفة لتتقيل الشعر الخفيف اذ يعمل على تعزيز نمو الشعر و تسريع انباته بالاضافة الى الحد و منع تساقط الشعر من جهة اخرى يعمل زيت اللوز على تغذية الشعر الخفيف و ذلك راجع لاحتوائه على العديد من الفيتامينات خاصة فيتامين E المفيد جدا للشعر.

زيت الخروع و اللوز لتتقيل الشعر الخفيف

بعد ان تعرفنا على الزيوت اليك وصفة لتتقيل الشعر الخفيف باستعمال زيت الخروع و اللوز : اولا قومي بمزج الزيوت بكميات متساوية ، ضعي مزيج الزيوت في عبوة محكمة الاغلاق و يجب ان تكون نظيفة و للاستخدام يمكنك عمل حمام بمزيج الزيوت قبل الاستحمام ب 3 ساعات كما يمكنك استعمال المزيج عند تسريح شعرك و ذلك بدهن شعرك به من الجذور الى الاطراف.

تعرفي ايضا على :