الكركم والعسل للهالات السوداء رهييب

الكركم والعسل للهالات السوداء
الكركم والعسل للهالات السوداء
تجدين في هذا المقال وصفة الكركم والعسل للهالات السوداء و طريقة استعمال الكركم للهالات السوداء لتتخلصي منها في وقت قصير و قياسي ، و هذه الوصفة مجربة و مضمونة تابعي معي لمعرفة طريقة الاستعمال...

الكركم والعسل للهالات السوداء

يمتاز الكركم باحتوائه على العديد من الخصائص المبيضة ، اذ يعمل على تبييض البشرة بشكل فعال و سريع لذلك يستعمل الكركم للهالات السوداء و ذلك بالاستعانة بوصفة الكركم والعسل للهالات السوداء و هذه الوصفة فعالة و مجربة ، جربتها العديد من السيدات و كانت تجاربهن ناجحة لذلك ننصح بها كل سيدة تعاني و تود التخلص من الهالات السوداء.

وصفة الكركم والعسل للهالات السوداء

يعتبر مزيج الكركم مع العسل مزيجا رائعا للبشرة اذ يمكنها من الاستفادة من عديد الفوائد التي يماز بها الكركم و كذلك العسل ، و لتحضير وصفة الكركم و العسل للهالات السوداء تحتاجين الى :
  • 2 ملاعق من الكركم مطحون بودرة
  • قليل من العسل

طريقة تحضير و استعمال الخليط للهالات السوداء

اولا في وعاء نظيف قومي ضعي الكركم بودرة ثم اضيفي قليلا من العسل بحيث تحصلي على عجينة لينة و مائعة قليلا و بعد ذلك وزعي المزيج على الوجه و خاصة منطقة الهالات السوداء اي تحت العين و اتركيه مدة لا تقل عن ساعة كاملة و يفضل اكثر.
بعد انقضاء المدة اغسلي المنطقة او الوجه بالماء البارد و ضعي كريم مرطب خاص بنوعية بشرتك و للتخلص من الهالات السوداء بشكل سريع يفضل مداومة الوصفة بشكل يومي و مستمر.

تعرفي ايضا على :