وصفات كورية للوجه

وصفات كورية للوجه
وصفات كورية للوجه

وصفات كورية للوجه

تمتاز السيدات الكوريات ببشرة بيضاء صحية و صافية خالية من حب الشباب ، الكلف او النمش. و يرجع جمال بشرة الوجه لدى الكوريات الى اعتمادهن على وصفات كورية للوجه بشكل يومي و بدون تهاون للعناية بالبشرة. لكن ما هي هذه الوصفات الكورية ؟! في ما يلي سنعرض عليك مجموعة من الوصفات التي لا تستغني عنها السيدات الكوريات. تابعي معنا لمعرفة المزيد ...


وصفة كورية لتنظيف بشرة الوجه

يعد تنظيف البشرة امرا ضروريا يجب عليك القيام به للعناية ببشرتك ، اذ تقوم الفتيات الكوريات بتنظيف بشرتها بعمق بشكل يومي و ذلك باستعمال زيت جوز الهند  و يعتبر هذا الزيت اهم مكون يدخل في معظم الوصفات الكورية للوجه ، و تقوم الفتاة الكورية بنتظيف البشرة باستعمال زيت جوز الهندي كالتالي :
تحتاجين الى :
  • زيت جوز الهند
  • قطعه من القطن
  • غسول رغوي

طريقة تنظيف البشرة على الطريقة الكورية

قومي اولا بدهن الوجه بزيت جوز الهند و ذلك باستخدام قطعة من القطن و تكون نظيفة ، اتركيه مدة 10 دقائق بعد ذلك استعملي الغسول الرغوي و اتركي الرغوة على الوجه مدة لا تقل عن 5 دقائق ثم بعد ذلك اغسلي الوجه بماء فاتر ثم بماء بارد و بذلك تكونين قد نظفت بشرتك من العمق و تساعد هذه الوصفة كذلك افضل علاج لحب الشباب و سد المسامات الواسعة بالاضافة الى حماية البشرة.

وصفة كورية لتبييض البشرة

تهتم السيدات الكوريات ببشرتهن بشكل يومي و دائم ، اذ لا يمكنها السماح لاي عامل من العوامل بان يغير من لون بشرتها الطبيعي ، لذلك لا تستغني عن افضل وصفة من الوصفات الكورية للوجه التي تعمل على تبييض الوجه بسرعة باستخدام البيض مع العسل و لذلك تحتاجين الى :
بياض بيضة واحدة
ملعقة من العسل الأبيض

طريقة تحضير الوصفة الكورية

في وعاء نظيف قومي بمزج بياض البيض مع العسل جيدا ثم وزعي المزيج على الوجه بكامله و اتركيه مدة 30 دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر ثم بالماء البارد.

وصفة كورية لترطيب الوجه الجاف

غالبا ما تتعرض البشرة للجفاف في فصل الشتاء مما يؤدي الى ظهور قشور على الوجه و تقشر البشرة و ذلك يسيئ الى مظهر و اطلالة بشرة الوجه للفتاة الكورية و لتفادي جفاف الوجه ، تعتمد الكوريات على العسل مع الحليب لترطيب الوجه الجاف و تعد من الوصفات الكورية للوجه الاكثر انتشارا في كوريا و لتحضير الخلطة تحتاجين الى :
  • بياض بيضة واحدة
  • ملعقة من الحليب المجفف
  • ملعقة من العسل

طريقة تحضير الوصفة الكورية

في ايناء قومي بمزج الحليب مع بياض البيض و العسل مع بعضهما البعض جيدا ثم قومي بتوزيع المزيج على الوجه بكامله و اتركيه 30 دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر ثم بالماء البارد.

شاهدي ايضا فيديو : وصفات كورية للبشرة ستذهلين من مفعولها !!!