تكثيف الشعر الخفيف

تكثيف الشعر الخفيف
تكثيف الشعر الخفيف

تكثيف الشعر الخفيف

تبحث العديد من السيدات عن طرق تكثيف الشعر الخفيف و ذلك لاصابتهن بتساقط الشعر ، و يرجع سبب هذه الاخير الى ضعف بصيلات الشعر و العديد من العوامل الاخرى كسوء التغذية و النقص في بعض الفيتامينات خاصة الحديد.



طرق تكثيف الشعر الخفيف

توجد العديد من الخلطات المجربه لتكثيف الشعر الخفيف باستعمال مكونات طبيعية كالزيوت و بعض الاعشاب المفيدة للشعر ، و في ما يلي نذكر اهم خلطات تكثيف الشعر الخفيف ، تابعي معنا لمعرفة المزيد ...

الألوفيرا لتكثيف الشعر الخفيف

تمتاز الألوفيرا باحتوائها على العديد من البروتينات و هذا ما يجعلها افضل طريقة ل تكثيف الشعر الخفيف اذ تعمل على تجديد خلايا الجلد الميتة و تعزز من نمو الشعر و لاستعمالها تحتاجين :
  • 2 ملاعق صغيرتان من جل الألوفيرا

طريقة تكثيف الشعر الخفيف بالألوفيرا 

ادهني فروة راسك بقليل من جل الألوفيرا و قومي بتدليكها بلطف مدة 15 دقيقة و الجل المتبقي ادهني به شعرك من الجذور الى الاطراف ، قومي بتغطية راسك بقبعة الاستحمام و اتركيه على الاقل ساعة كاملة ثم اغسلي شعرك بالماء و الشامبو و البلسم.

الأفوكادو لتكثيف الشعر الخفيف

تعمل الأفوكادو على تغذية الشعر و تزويده بالفيتامينات لتقويته و تكثيف الشعر الخفيف و لاستعمال الأفوكادو للشعر تحتاجين الى :
  • حبة أفوكادو مقشرة.
  • موزة واحدة مقشرة.
  • غطاء بلاستيكي للرأس.

طريقة تكثيف الشعر بالافوكادو

اولا قومي بهرس كل من الافوكادو و الموز بعد ذلك في وعاء نظيف امزجي المكونات جيدا و للاستعمال ادهني شعرك و فروة الراس بالمزيج و قومي بتغطيته و الغطاء و اتركيه ساعتين كاملتين، بعد ذلك اغسلي شعرك كالمعتاد.

بودرة الأملا  لتكثيف الشعر الخفيف

تعد الاملا الاكثر انتشارا و استعمالا في خلطات تكثيف الشعر الخفيف و ذلك لغناها بمضادات الأكسدة وفيتامين C و لاستعمال الاملا للشعر تحتاجين الى :
  • ملعقة صغيرة من بودرة الأملا.
  • ملعقة صغيرة من عصير الليمون.

طريقة تكثيف الشعر بالاملا

في وعاء نظيف قومي بمزج بودرة الاملا  مع عصير الليمون جيدا و للاستعمال ادهني المزيج على شعرك من الجذور الى الاطراف ، اتركيه حتى يجف تماما ثم اغسلي شعرك بالشامبو و البلسم.