زيت انبات اللحية والشنب في اقل من اسبوع فقط !!!

زيت انبات اللحية والشنب
زيت انبات اللحية والشنب
تعرف على افضل زيت انبات اللحية والشنب و هو زيت طبيعي يحتوي على مجموعة من المكونات الطبيعية التي تعمل على انبات شعر اللحية و الشنب في مدة قصيرة جدا و قياسية و هو مجرب و مضمون مية بالمية  تابع معي لمعرفة المزيد ...

افضل زيت انبات اللحية والشنب : beard growth

افضل زيت انبات اللحية والشنب : beard growth
افضل زيت انبات اللحية والشنب : beard growth
يعد زيت بيرد اويل (beard growth) من اهم و اشهر الزيوت التي تباع حاليا في الاسواق و الذي يعمل على انبات شعر اللحية و الشنب بشكل فعال و سريع و يستعمله العديد من الرجال في مختلف انحاء العالم و ذلك راجع لاحتوائه على العديد من المكونات و العناصر الطبيعية و التي تعمل على تكثيف اللحية و الشنب و انبات الشعر بها حتى و لو كانت صلعاء تماما.
زيت  بيرد اويل (beard growth) طبيعي 100% و لا يحتوي على اي عناصر او مكونات كيميائية كما انه لا يحتوي على الكحول او اي روائح اصطناعية او اي صبغات كيميائي كيفما كانت يمكنك استعماله بشكل آمن و بدون اي قلق.

مكونات زيت beard growth بيرد اويل

يحتوي هذا المنتج بيرد اويل (beard growth) و الذي هو عبارة عن زيت خاص ب انبات اللحية و الشنب على اهم المكونات الطبيعي التي تعمل على انبات الشعر و تكثيف الشعر في منطقة اللحية و الشنب و نذكر منها :
  • زيت الزنجبيل.
  • مستخلص بذور الجريب فروت.
  • فيتامين هـ.
  • مستخلص أوراق إكليل الجبل.
  • زيت شجرة الشاي.
  • هرمون انبات الشعر ...

 كيفية استخدام  بيرد اويل (beard growth)

طريقة استخدام هذا الزيت الطبيعي سهلة جدا و بسيطة و هي مجربة اذ كل ما عليك فعله هو دهن منطقة اللحية و الشنب بقليل من زيت بيرد اويل تقريبا 3 الى 4 قطرات  و عمل مساج للمنطقة باطراف اصابعك حتى يتشرب الجلد و بصيلات الشعر مكونات زيت بيرد اويل و يعمل بشكل فعال.
يترك لمدة 30 دقيقة على الاقل قبل ان يغسل.
يوضع هذا الزيت بشكل يومي حتى يتم انبات اللحية و الشنب بالكثافة التي ترغب بها.
يمكنك ترك الزيت على الجلد مدة اطول من نصف ساعة اذا كنت ترغب في نتيجة سريعة.