تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره نفخ طبيعي مجرب و مضمون !!!

تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره
تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره
في هذا المقال اشاركك تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره بسرعة و في مدة قياسية و بدون تمارين رياضية اذ اشاركك طريقة طبيعية لتكبير و نفخ المؤخره طبيعيا و باستعمال مكونين اثنين فقط.
هي من اكثر الطرق شهرة حاليا بين السيدات اللواتي يرغبين في تكبير المؤخره باستعمال مواد طبيعية غير ضارة و لكن فعالة تابعي معي لمعرفة المزيد عن تجربتي ...

تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره الارداف و الصدر

اعاني منذ سنوات من امتلاكي لمؤخره مسطحة و شكل غير انثوي مما يسبب لي انعدام الثقة بالنفس و يجعلني اقلق دائما حول مظهري و اطلالتي خاصة و انني لست متزوجة و هذا ما جعلي ابحث عن اي طريقة ممكنة لامتلاك جسم متناسق و شكل انثوي يجعلني اثق بمظهري كانثى.
وجدت العديد من الطرق الطبيعية لتكبير المؤخره منها ما يعتمد على اطعمة او مشروب يكبر المؤخره و المناطق الانثوية كذلك توجد العديد من التمارين الرياضية التي توصي بها العديد من السيدات اللاتي مرو بنفس التجربة.
و لكن ما جذب انتباهي و التي استعنت بها في تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره هي طريقة استعمال مكونات لتحضير مزيج على شكل كريم يتم عمل مساج للمنطقة المرغوب تكبيرها او نفخها طبيعيا به لمدة معينة.
كانت هذه الطريقة الافضل بالنسبة لي اذ اجدها سهلة و آمنة و لا تسبب اي اضرار جانبية للجسم.
جربت طريقة تدليك المؤخره باستعمال اشهر وصفة مجربة لنفخها و تدويرها و كانت النتائج روعة و مذهلة.
بعد مدة من التدليك لمدة 20 دقيقة فقط بشكل يومي للمناطق الانثوية احسست ببروز المنطقة و اتخادها شكلا مدورا و رائعا لم اكن لاحلم به.
بالنسبة اعتبر هذه الطريقة الافضل و الامثل و التي انصح بها السيدات اللواتي يرغبن في تكبير المؤخره او الصدر.

افضل كريم تكبير المؤخره و الارداف من المنزل

توجد العديد من الكريمات التي تباع حاليا في الاسواق لتكبير المناطق الانثوية خاصة المؤخره و الصدر و لكن انا افضل تحضيرها بنفسي باستعمال مكونات طبيعية آمنة و فعالة و لا تكلف الكثير و في تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره استعملت مكونين اثنين فقط لتحضير كريم طبيعي منزلي لنفخ المؤخره بسرعة و لتحضير الكريم تحتاجين الى :
قليل من الفازلين
قليل من زيت الزيتون
و الطريقة جد سهلة و بسيطة و لكن فعالة جدا اذ كل ما عليك فعله هو مزج الفازلين مع زيت الزيتون بحيث تحصلين على مزيج كريمي و بعد ذلك يتم عمل مساج للمؤخره او الارداف او الصدر لمدة 20 دقيقة يوميا حتى تحصلي على الحجم الذي ترغبين به.

تعرفي ايضا على :