القائمة الرئيسية

الصفحات

تمارين تكبير المؤخرة تجربتي 5 دقائق يوميا و النتيجة في اسبوع ... ؟!

تمارين تكبير المؤخرة تجربتي
تمارين تكبير المؤخرة تجربتي
تعرفي على تأثير تمارين تكبير المؤخرة تجربتي قبل ان تقومي بها و المشاكل التي يمكنك ان تواجهك عند ممارسة تمارين تكبير المؤخرة و التي عانيت منها اثناء تجربتي.
تتسائل العديد من السيدات عن مدى فعالية تمارين تكبير المؤخرة خاصة تمارين السكوات لذلك اشاركك نتيجة تجربتي لكي تستطيعي  ان تقرري عن ما اذا كنت فعلا تحتاجين لهذه التمارين ام لا.

تمارين تكبير المؤخرة تجربتي مع النتيجة

بعيدا عن الوصفات الطبيعية و الكريمات الت يتعمل على تكبير المؤخرة ، ينصح العديد بممارسة تمارين تكبير المؤخرة خاصة تمارين السكوات لتكبير الارداف.
يؤكد المختصين و كذلك العديد من مجربي هذه التمارين الخاصة بتكبير المؤخرة على انها الطريقة الافضل و الاسرع لتكبير المؤخرة و تدويرها طبيعيا.
حسنا ، قررت الاستعانة ب تمارين تكبير المؤخرة في تجربتي و مراقبة النتائج و مشاركتم النتيجة التي حصلت عليها ابتداءا من اسبوع بعد الممارسة اليومية.
اولا ليست كل التمارين الرياضية تعمل على تكبير المؤخرة و انما توجد هنالك تمارين خاصة بهذه المنطقة كتمارين السكوات مثلا و غيرها العديد.
لذلك بحثت في موقع Youtube عن فيديو تمارين تكبير المؤخرة و وجدت واحدا مدته 5 دقائق و كانت التعاليق على هذا الفيديو ايجابية عن تجاربهم.
قررت الاستعانة بهذا الفيديو الذي كانت مدته 5 دقائق و بدأت تجربتي مع تمارين تكبير المؤخرة و كانت هذه النتيجة :
حسنا ، صحيح ان مدة الفيديو كانت 5 دقائق و لكن كانت صعبة جدا و لم استطع اكمال تمارين تكبير المؤخرة الى الاخير.
في اليوم التالي كانت تؤلمني عضلاتي  خاصة عضلات المؤخرة  و الارداف ، صحيح ان هذه علامة جيدة على كون هذا التمارين فعلا تستهدف المؤخرة .
في اليوم التالي لم استطع ممارسة تمارين تكبير المؤخرة بسبب الالم لذلك قررت ان اتركها ترتاح ليومين.
بعد ذلك عدت لمزاولة هذه التمارين و مع الممارسة اليومية لم اعد اجد صعوبة في اكمال الفيديو و تمارين تكبير الارداف.
كما لم تعد تؤلمني و كانت سلسة.
اما فيما يخص نتيجة تمارين تكبير المؤخرة تجربتي  و الارداف و هل فعلا تكبر المؤخرة ؟! و ما هي المدة التي احتجتها لملاحظة فرق في الحجم؟!
اجابتي و التي استخلصتها من تجربتي هي ، نعم هذه التمارين فعالة ، خاصة تمارين السكوات و لكن مدة أسبوع اي 7 ايام ليست كافية لملاحظة الفرق.
احتجت الى شهر تقريبا من الممارسة اليومية لكي ألاحظ  الفرق في حجم المؤخرة و لكن تبقى تجربتي ناجحة مية بالمية.
صحيح انها تحتاج الوقت و المزاولة بانتظام و لكنها تستحق التجربة و لا تنسي ان مفعولها طبيعي و لن تسبب لك اي اضرار جانبية.

تعرفي ايضا على :

هل اعجبك الموضوع :