تجربتي مع الثوم لانبات الشعر في الجبهه و النتيجة .. !!!

الثوم لانبات الشعر في الجبهه
الثوم لانبات الشعر في الجبهه
تعرفي على تجربتي مع الثوم لانبات الشعر في الجبهه و نتيجة استعمالي الثوم وزيت الخروع لانبات الشعر في مقدمة الراس و خاصة في الجبهه و التي منذ مدة طويلة اعاني من جبهتي العريضة و التي اتسعت مع المعدة بسبب تساقط الشعر من الامام و هذا ما جعلني ابحث عن طريقة لانبات الشعر و تكثيفه بسرعة ، تابعي معي لمعرفة نتيجة تجربتي لانبات الشعر ...

الثوم لانبات الشعر في الجبهه

يعتبر الثوم او زيت الثوم احد اشهر المكونات الطبيعية التي استعملت منذ القدم للعناية بالشعر و خاصة لتكثيف او لانبات الشعر في الفراغات و ذلك راجع لاحتواء التوم على مادة الأليسين المفيدة و الضرورية للشعر.
من جهة اخرى يمتاز الثوم باحتوائه على العديد من المعادن كالكالسيوم والزنك و غيرها من المعادن التي تعمل على تحفيز نمو الشعر بشكل فعال و سريع.
بالاضافة الى ذلك تدخل الفيتامينات في تركيبة الثوم و لذلك يتم استخدام الثوم لانبات الشعر في الجبهه اذ تعمل على تغذية الشعر و قدرتها على تقويته و مساعدته في النمو بشكل صحي.
نتيجة للعناصر المهمة و التي تدخل في تركيبة الثوم يستعمل هذا الاخير في العديد من الوصفات الطبيعية و الخلطات الخاصة لانبات الشعر و يتم مزجه مع مع مكونات اخرى و اشهر مكون يتم مزجه مع الثوم هو زيت الزيتون او زيت الخروع.

تجربتي مع زيت الثوم لانبات الشعر في الجبهه او مقدمة الراس

اعاني منذ سنوات من تساقط الشعر في مقدمة الراس و الذي ادى الى اتساع الجبهه بشكل ملحوظ و اتساعها و ظهور فراغات من الامام و هذا ما جعلني ابحث عن طريقة لتصغير الجبهه لذلك سألت و بحثت في العديد من المواقع الالكترونية و مواقع التواصل الاجتماعي عن تجارب لانبات الشعر في الجبهه.
وجدت العديد من الوصفات و الخلطات و حتى العديد من منتجات الشعر التي تعمل على انبات الشعر و لكن قررت الاستعانة اولا بالطرق الطبيعية قبل الطرق الكيميائية.
من بين عديد الوصفات وجدت ان اشهر وصفة يتم تداولها هي وصفة زيت الخروع و الثوم لإنبات الشعر في الجبهه و لذلك قررت الاستعانة بها في تجربتي و مشاركتك النتائج.
قمت بتحضير الوصفة و استعملتها لمدة 25 يوم تقريبا و كانت النتيجة ناجحة للغاية اذ لاحظت بداية لانبات الشعر في الفراغات التي سببت في اتساع الجبهه.
بالاضافة الى ذلك لاحظت اختلافا واضحا في صحة و لمعان شعري بالكامل و انه اصبح اكثر قوة.
نتيجة لتجربتي الخاصة مع الثوم و زيت الخروع لانبات الشعر في الجبهه انصحك بها انت ايضا لاستعمال لتكثيف الشعر و كذلك علاج تساقط الشعر.

تعرفي ايضا على :