طريقة مجربة لتكثيف الشعر في اسبوع

طريقة مجربة لتكثيف الشعر
طريقة مجربة لتكثيف الشعر
في هذا المقال سنتطرق الى طريقة مجربة لتكثيف الشعر نزولا عند رغبة العديد من السيدات و الفتيات اللاتي يعانين من امتلاكهن لشعر خفيف و رغبتهن في تكثيفه بسرعة و ذلك باعتبار ان الشعر يعتبر من سمات جمال المرأة و حسن اطلالتها تابعي معنا لمعرفة الطريقة.

طريقة مجربة لتكثيف الشعر

توجد العديد من الطرق لتكثيف الشعر ، منها ماهي طبية و منها طبيعية ، و بما ان الافضل و الاحسن هي على الطريقة الطبيعية نضع بين يديك طريقة مجربة لتكثيف الشعر باستعمال مكونات من الطبيعية موجودة في كل منزلك يمكنك تحضير الخلطة بنفسك و في منزلك و بدون اي اضرار جانبية و النتيجة في اسبوع فقط.

طريقة مجربة لتكثيف الشعر بالبرتقال

يمتاز البرتقال بفوائده العديدة للجسم ، البشرة و خاصة الشعر ، اذ يحتوي البرتقال على حمض السيتريك الذي يعد احد اهم المكونات التي تعمل على تكثيف الشعر بسرعة بالاضافة الى قدرته على تنظيف الفروة من القشرة و هذا كذلك امر مهم لتكثيف الشعر ، اليك طريقة مجربة لتكثيف الشعر بالبرتقال و التي يمكنك الاستعانة بها لتحصلي على شعر كثيف و صحي و طويل.
و الطريقة كالتالي : اولا قومي بهرس قشر البرتقال جيدا حتى تحصلي على عجينة لينة بعد ذلك وزعيها على فروة راسك و اتركيه مدة ساعة كاملة بعد ذلك اغسلي شعرك بالماء و الشامبو.

تعرفي ايضا على :