تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين مجرب للكبار !!!

تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين
تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين
تعرفي على تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين و النتيجة من تناوله بشكل يومي للتسمين و زيادة الوزن ، و  ما مدى فعالية حليب بدياشور و هل فعلا يمكنك الاعتماد عليه.
رغم كون حليب بدياشور مخصص للاطفال الا ان العديد من السيدات قمن بتجربته بغرض زيادة الوزن لذلك قررت ان اجربه و اشاركك نتيجة تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين بنكهة فانيلا.

نتيجة تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين

قرأت في احد المنتديات عن تجربة سيدة تؤكد انها كانت تعاني من النحافة و لكنها سرعان ما زاد وزنها بعد تناولها حليب بدياشور للتسمين بشكل يومي.
لذلك قمت ببحث عن حليب بدياشور للتسمين للرضع و الاطفال و ووجدت ان هذا الحليب يحتوي على نسبة كبيرة من العناصر الغذائية التي تساعد في نمو الاطفال.
صحيح ان حليب بدياشور خاص فقط للاطفال و لكن تؤكد السيدات اللاتي قمن بتجربته انه آمن و يمكن الكبار تناوله بدون اي ضرر و هذا ما جعلي ابدأ تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين.

قمت بشراء حليب بدياشور فانيلا للتسمين و بدأت في تناوله بشكل يومي مع الحفاظ على النظام الغذائي العادي و بعد اسبوع من تناوله لم الاحظ اي زيادة في الوزن لذلك قررت تمديد فترة تجربتي الى شهرين.
قبل  تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين   كان وزني 50 كيلو و بعد شهرين من تناول حليب بدياشور صار وزني 53 كيلو ، اي انه زاد وزني ب 3 كيلو.

فوائد حليب بدياشور للتسمين بنكهة فانيلا

بما ان الطفل او الرضيع يحتاج الى تغذية سليمة و كاملة في سنواته الاولى ، ينصح باعطائه حليب بدياشور للتسمين لتزويد جسمه بالعناصر الضرورية لكي  ينمو بشكل طبيعي و صحي.
و من فوائد حليب بدياشور للاطفال نذكر منها :
تزويد الجسم بالدهون والجليسريدات.
غني بالفيتامينات التي يحتاجها الجسم للنمو.
زيادة في الوزن اذا كان يعاني من النحافة.
زيادة في الطول بشكل طبيعي و صحي.

تعرفي ايضا على :