افضل حبوب اوميغا 3 للتسمين حتى الان و تجربتي !!

افضل حبوب اوميغا 3 للتسمين
افضل حبوب اوميغا 3 للتسمين
اليك قائمة افضل حبوب اوميغا 3 للتسمين و الاكثر رواجا و استعمالا للعناية بالصحة و تزويد الجسم بالاوميغا 3 الذي يحتاجه لكي تستطيع اختيار الافضل لجسمك و صحتك.
اشارككم كذلك تجربتي مع حبوب اوميغا 3 للتسمين و النتيجة من تناولها لمدة اسبوعين ، هل فعلا تستطيع حبوب اوميغا 3 انها تسمن الجسم ام لا ، تابعي معي لمعرفة المزيد ...

افضل حبوب اوميغا 3 للتسمين

إن تناول الأطعمة الكاملة الغنية بأوميجا 3 ، مثل الأسماك الدهنية ، هو أفضل طريقة للحصول على ما يكفي.
إذا كنت لا تأكل الكثير من الأسماك الدهنية ، فقد ترغب في الاستعانة بمكمل غذائي يزودك بما تحتاجه من أوميجا 3 .
و مع وجود العديد من المكملات الغذائية التي تحتوي على أوميجا 3 يصعب اختيار واحد منها لذلك و فيما يلي نضع بين يديك افضل حبوب اوميغا 3 للتسمين الاكثر شهرة و استعمالا و التي يمكنك الاستعانة بواحد منها فقط.

اول افضل حبوب اوميغا 3 : Nature Made Fish Oil

حبوب اوميغا 3 : Nature Made Fish Oil
حبوب اوميغا 3 : Nature Made Fish Oil

يعد مكمل Nature Made الغني بالاوميغا 3 هذا خيارًا عالي الجودة وبأسعار معقولة لأولئك الذين يتطلعون إلى زيادة تناولهم لأحماض أوميغا 3 الدهنية وفيتامين د في وقت واحد.

ثاني افضل حبوب اوميغا 3 : Ultimate Omega

حبوب اوميغا 3 : Ultimate Omega
حبوب اوميغا 3 : Ultimate Omega
مع وجود 1100 مجم من EPA و DHA في كل كبسولة ، يتم الحصول على مكملات أوميغا Ultimate من Nordic Naturals حصريًا من السردين والأنشوجة التي يتم صيدها في البرية.

كما أنها بنكهة الليمون ، والتي يمكن أن تساعد في التخلص من الطعم السمكي الموجود غالبًا في مكملات زيت السمك الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، تم اعتماد جميع منتجات Nordic Natural من قبل Friend of the Sea ، وهي منظمة تضمن الحصول على المأكولات البحرية من مصايد الأسماك وتربية الأحياء المائية المستدامة.

ثالث افضل حبوب اوميغا 3 : Thorne Omega-3

 افضل حبوب اوميغا 3 : Thorne Omega-3
ثالث افضل حبوب اوميغا 3 : Thorne Omega-3
مكمل زيت السمك عالي الجودة هذا يجمع أحماض أوميغا 3 الدهنية مع الإنزيم المساعد Q10 CoQ10 ، وهو أحد مضادات الأكسدة التي تحمي من الأكسدة وتساعد على توليد الطاقة في الخلايا.

تجربتي مع حبوب اوميغا 3 للتسمين

إن المكملات الغذائية الغنية باوميغا 3 مهمة و صحية جدا للجسم خاصة اذا كان نظامك الغذائي يفتقر للاطعمة التي تحتوي على الاوميغا 3 و فيما سبق افضل حبوب اوميغا 3 للتسمين التي ينصح بها.
و لكن يتسائل البعض عن مدى فعالية هذه المكملات الغنية باوميغا 3 للتسمين ، هل فعلا يمكنها ان تسمن الجسم و تزيد من الوزن ام لا.
للاجابة عن هذا التساؤل قررت مشاركتكم نتيجة تجربتي من تناول احد افضل حبوب اوميغا 3 للتسمين.
بعد الاستعمال و تناول حبوب اوميغا 3 لمدة اسبوعين لم الاحظ اي تغيير ملحوظ في الوزن او تسمين لاي منطقة في الجسم.
و لكن تبقى هذه النتيجة شخصية و ليست عامة ، و يجب عليك استشارة طبيب مختص لكي يؤكد عن مدى فعالية هذه المكملات الغنية باوميغا 3 للتسمين.

تعرفي ايضا على :