تجربتي مع حبوب الخميرة لتكبير الثدي هل فعلا تكبر الثدي ؟!

تجربتي مع حبوب الخميرة لتكبير الثدي
تجربتي مع حبوب الخميرة لتكبير الثدي
تابعي معي تجربتي مع حبوب الخميرة لتكبير الثدي و النتيجة من تناولها بانتظام للتأكد مما اذا كانت فعلا حبوب الخميرة يمكن ان تستعمل لتكبير الثدي ام لا.
اذا كنت انت ايضا تتسائلين عن مدى فعالية حبوب الخميرة لتكبير الثدي فتابعي معي تجربتي و كذلك ساحاول ان اعرفك على هذه الحبوب اكثر.

تجربتي مع حبوب الخميرة لتكبير الثدي

من منا لم يسمع بفوائد حبوب الخميرة  و التي تستعملها النساء غالبا للتسمين و زيادة الوزن و لكن هل فعلا هذه الحبوب تستعمل للتسمين و لتكبير الثدي ؟!
حسنا ، ما اعرفه عن هذه الحبوب انها عبارة عن مكمل غذائي يحتوي على العديد من الفيتامينات و المعادن و الغرض منها هو توفير الطاقة للجسم و زيادة نشاطه.
بالاضافة الى ان هذه الحبوب تحتوي على الكروميوم الذي يمكن ان يساعدك على انقاص الوزن بدلا من زيادته.
لذلك اتسائل عن السبب الذي جعل العديد من السيدات ينصحن باستعمال حبوب الخميرة لتكبير الثدي او للتسمين رغم عدم احتوائها على كمية كبيرة من السعرات الحرارية.

قررت تجربة هذه الحبوب للتأكد من امكانية استعمالها فعلا لزيادة حجم الثدي و في ما يلي نتيجة تجربتي مع حبوب الخميرة لتكبير الثدي.
بما انها من المكملات الغذائية استطعت شرائها من الصيدلية بدون وصفة طبية و لكن انصحك باستشارة الطبيب قبل تناولها.
تناولت هذه الحبوب مرتين يوميا لمدة اسبوع و لم الاحظ اي نتيجة تذكر فيما يخص حجم الثدي كذلك لم يزد وزني بعد تناولها.

قمت بتمديد مدة تجربتي مع حبوب الخميرة لتكبير الثدي لشهر تقريبا لربما تحتاج للوقت لملاحظة الفرق و كانت النتيجة كذلك سلبية.
للاسف و بكل امانة ، لم تعمل حبوب الخميرة على تكبير الثدي في تجربتي و كذلك لم يزد وزني عما كان عليه.
في الحقيقة لم اكن انوي تناولها لمدة شهر ، لانني لست مقتنعة بفعاليتها و لكن اعتبرتها كمكمل غذائي و لم ارى اي ضرر في تناولها اذ لن اخسر شيئا.

خلاصة :

تجربتي مع حبوب الخميرة لتكبير الثدي كانت فاشلة و بدون نتيجة تذكر و لا اعلم لماذا ينصح العديد باستعمال حبوب الخميرة لتكبير الثدي.
صحيح انها مجربة و هناك البعض من السيدات اللاتي جربنها و كانت نتائج تجاربهم ايجابية و لكن اعتقد ان النتيجة ليست مضمونة ، ربما تنفع معك و ربما لا.
تنبيه :
يمكن لحبوب الخميرة ان تسبب لك بعض المضاعفات الجانبية او اضرار عند تناولها لذلك انتبهي لها في حال كنت ترغبين في استعمالها و الافضل استشارة الطبيب.

تعرفي ايضا على :