خلطه مجربه لتكثيف الشعر من الامام

خلطه مجربه لتكثيف الشعر من الامام
خلطه مجربه لتكثيف الشعر من الامام

تجدين خلطه مجربه لتكثيف الشعر من الامام في هذا المقال ، و التي نضعها  بين يديك و ذلك لكون العديد من الرجال و النساء يعانون من تساقط الشعر خاصة من الامام مما ينقص من ثقتهم بمظهرهم الخارجي و هذه الخلطة مجربة يمكنك تحضيرها بنفسك و في منزلك و بمكونات من مطبخك.

خلطه مجربه لتكثيف الشعر من الامام

توجد العديد من الخلطات لتكثيف الشعر من الامام و في هذا المقال اخترنا لك افضلها و التي ، العديد من السيدات قمن بتجربتها تابعي معنا لمعرفة المزيد.



خلطه مجربه لتكثيف الشعر من الامام بأوراق جذور الشمندر

تعمل جذور الشمندر على تقوية بصيلات الشعر و تعزيز نمو الشعر فيها و هذا ما يجعلها اقوى خلطه مجربه لتكثيف الشعر من الامام و ذلك راجع لكون أوراق جذور الشمندر غنية بالبوتاسيوم و والمغنيسيوم المفيدين للشعر و لتحضير الخلطة تحتاجين الى :
  • كمية من أوراق جذور الشمندر
  • قليل من الماء
  • قليل من الحناء

طريقة تكثيف الشعر باوراق جذور الشمندر

اولا قومي بغلي اوراق جذور الشمندر في الماء بعد ذلك اضيفي الحناء تدريجيا بحيث تحصلين على قوام مائع قليلا ، بعد ذلك وومي بتوزيع المزيج على فروة راسك خاصة من الامام و اتركيه مدة ساعة كاملة ثم اغسلي شعرك بالماء و الشامبو.

خلطه مجربه لتكثيف الشعر من الامام بزيت الخروع

يستعمل زيت الخروع لتكثيف الشعر من الامام ، اذ يعمل على تحفيز نمو الشعر و يعد افضل زيت للشعر يمكنك استخدامه لتكثيف الشعر من الامام و لاستعماله يمكنك عمل حمام زيتي لشعرك باستعمال زيت الخروع ، و ذلك بدهن فروة راسك و شعرك من الجذور الى الاطراف بزيت الخروع و اتركيه مدة ساعتين على الاقل حتى تتشرب الفروة فوائد زيت الخروع ثم اغسلي شعرك بالشامبو و البلسم.

خلطه مجربه لتكثيف الشعر من الامام بالفلفل الأسود

يعمل الفلفل الاسود على تحفيز الدورة الدموية لبصيلات الشعر و هذا ما يجعله افضل خلطه مجربه لتكثيف الشعر من الامام و للاستخدام تحتاجين الى :
  • حبات من الفلفل الأسود
  • بضع نقاط من عصير الليمون

طريقة تكثيف الشعر بالفلفل الاسود

في وعاء نظيف قومي بمزج الفلفل مع عصير الليمون و قومي بتوزيع المزيج على فروة راسك و اتركيه حتى يجف تماما بعد ذلك اغسلي شعرك.